فن ومشاهير

أغاني “بلقيس” الأكثر مشاهدةً، وفضل الوالد لا ينسى

“بلقيس” على خُطا ثابتةِ نحو الحلم، وبالرغم من صعوبة الوصول استطاعت بمساعدة الأب الداعم أن ترسم لنفسها خطّاً فنياً يكاد يغري المتابعين، ولتكتشف أكثر عن خفايا حياة الفنانة الخليجية “بلقيس”.

 

“بلقيس” وجود الأب السند:

 

هي ابنة المغني الخليجي “أحمد فتحي” من مواليد 1988، وأصر والدها على تعليمها فنون العزف على العديد من الآلات الموسيقية بالإضافة إلى تقنيات الغناء، وزرع فيها الحب، و الانتماء إلى هذا العالم، فجعل منها فنانةً مميزةً.“كاريس بشار” في أول لقاء تلفزيوني بعد أربع وعشرين سنة

 

تابع الأب دعمه، وأسهم في إطلاق ابنته إلى العالم بكل فخرٍ، فأنتج لها العديد من الأغاني في 2004، ولكنها لم تلبث أن اختفت؛ بسبب انشغالها في إنهاء اختصاصها الجامعي، وما إن انتهت حتى عادت من جديد بأغنيةٍ منفردةِ تحت عنوان: “مسألة سهلة”، والتي لاقت نجاحاً كبيراً مما جعل شركة الإنتاج الخاصة بقناة “روتانا” تستقطبها كأحد الفنانات اللواتي تتبنى إطلاقهن.

حققت  بعد تعاقدها مع “روتانا” انتشاراً واسعاً في الوطن العربي، وأصدرت العديد من الألبومات الغنائية، والأغاني المنفردة.

 

“بلقيس” واستحقاقات الجوائز:

 

حصلت “بلقيس” في 2011 على جائزة أفضل صوتٍ عربيٍ شابِ في استفتاء مجلة “زهرة الخليج”، وما لبثت أن حصلت على الجائز نفسها مرةً أخرى في 2014، كما أنها نالت جائزة أفضل مطربةِ عربيةٍ خليجية عام 2017 من جوائز “الموريكس دور”.

 

أخر أعمال “بلقيس”:

 

أصدرت “بلقيس” منذ فترةِ أول أغنية لها باللهجة اللبنانية من كلمات “رامي الشافعي”، وألحانه بعنوان: “خاف عليّ”، وصورتها على طريقة الفيديو كليب؛ إذ أبدع المخرج “بهاء خداج” في صياغة قصةٍ دراميةٍ عن حياة فتاةٍ تعيش مع والدها مشاكل خاصةً، وسرعان ما نالت الأغنية، والكليب إعجاب المتابعين بشكل كبير، ولا سيما أداء بلقيس التمثيلي الذي كان محط أنظار الجميع.

وشاركت مع الفنان العراقي” سيف نبيل” في أغنية ديو بعنوان: “ممكن” تجاوزت الستين مليون مشاهدةٍ عبر اليوتيوب في أقل من شهرِ واحد، وكانت قد أصدرت أخر أغانيها منذ حوالي الأسبوع بعنوان: “انتهى” حققت 8 مليون مشاهدة حتى الآن.

 

عن حياة “بلقيس” الخاصة :

 

يذكر أنها كانت قد انفصلت عن زوجها السعودي” سلطان ع اللطيف”، ولديها منه طفلٌ، وذلك بعد زواج دام سنواتٍ قليلة، وكان قد خرج الأخير إلى الإعلام، ونفى الاتهامات الموجهة إليه بالخيانة؛ وأكد على صيانته للعلاقة قبل وبعد، ومن جهتها كانت قد تحفظت بلقيس على حق الرد، واكتفت بالصمت.

 

كما وتعد “بلقيس” من الفنانات المحبوبات جداً في الوسط الخليجي، والعربي حتى إنها تسعى دائماً خلال لقاءاتها أن تكون إيجابيةً في الحديث عن أي فنانٍ، أو فنانةٍ أخرى.

جورج درويش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى