لايف ستايل

أهم 5 صفات يحبها الرجل بالمرأة أكثر من الجمال

 

 

صفات يحبها الرجل بالمرأة ولايقاومها، لماذا يحب الرجل المرأة التي ترفضه، صفات يحبها الرجل في المرأة قبل الزواج.

 

يعتبر المظهر الجيد للفتاة عامل مهم لجذب انتباه الرجل، لكن هذا الأمر لا يكفي من أجل إيقاعه في الحب وتكوين علاقة زوجية سعيدة، تبدأ العلاقات الجيدة بالانجذاب المتبادل، إلا أنها قد تفشل على المدى الطويل إذا كان الزوجان يفتقران للتوافق.

 

 _صفات يحبها الرجل في المرأة ولايقاومها:

– الواثقة من نفسها:

المرأة التي تثق بنفسها، وتقدر قيمتها تكون محل إعجاب، ويمكن أن يحب الرجل الفتاة ذات الوجه الجميل والشخصية اللطيفة المتصالحة مع نفسها نظرا” لأنها تكون بذلك أكثر سعادة.

 

– المتحلية بحس المغامرة:

يعشق الرجال النساء اللواتي يعشن الحياة على أكمل وجه، ويشمل ذلك الاستعداد لخوض تجارب جديدة وعدم الخوف من المخاطرة، وذلك بممارسة الرياضات المثيرة على غرار التجديف بالكاياك والمشي مسافات طويلة في الجبال والقفز بالمظلات، وهذا يعزز من جاذبية المرأة على خلاف المرأة النمطية.

 

– المتحلية بروح الدعابة

تحلي المرأة بروح الدعابة يضمن حياة سعيدة بين الزوجين، نظرا” لأن حس الفكاهة يخفف من توتر الحياة اليومية.

 

– الحنونة:

يحب الرجل المرأة الرقيقة الدافئة الحنونة، حتى عندما تلتقي بأصدقائه وعائلته.

 

– المبدعة:

الإبداع والروح الخلاقة يضفيان جمالا” على العلاقة، وتحظى النساء اللواتي يفاجئن أزواجهن، بفرصة كبيرة للفوز بقلبه إلى الأبد.

 

_لماذا يحب الرجل المرأة التي ترفضه؟

يحب الرجل المرأة التي ترفضه لأن طبيعة الرجل هي المنافسة والتحدي وحب المطاردات والمغامرات لإثبات الرجولة، وما يأتي بسهولة يضيع بسهولة، لذلك حتى يشعر الرجل بقيمة المرأة فلابدّ من التعب وبذل المجهود حتى يشعر بالفوز والاستحواذ على قلبها، فالرجال مختلفون، بعضهم يحب المرأة اللطيفة التي تهتم به وتعامله جيدًا وتخلص لأسرتها، كما أن بعضهم قد تثيره المرأة المتمردة القاسية التي لا تلقي له بالا”، فطبيعة الرجل تختلف تماما” عن طبيعة المرأة، لأن كرامة المرأة لا تسمح لها بحب رجل يرفضها، لكن الأمر قد يبدو مختلف عند الرجال.

عقدة “سي السيد “، هل ناتجة عن خوف الرجل من الأنثى الناجحة؟ 

_ صفات يحبها الرجل في المرأة قبل الزواج:

– المرح:

يعشق الرجل المرأة المرحة، هذه الصفة يحبها في المرأة التي يريد الزواج منها أكثر من جمالها، وذلك لاعتباره أن المراة المرحة تسعده وترسم البسمة على وجهه باستمرار وتحوّل التشاؤم إلى تفاؤل.

 

– الأنوثة:

يحب الرجل المرأة التي تضج بالأنوثة لأنها تجعله يشعر برجولته أكثر، ويشعر الرجل بأنوثة المرأة ليس فقط في مظهرها وحديثها، إنما من خلال رقتها وحركاتها ونظراتها.

 

– العفوية:

كوني عفوية وصريحة إلى أبعد الحدود، فالرجل يحب المرأة التي تتسم بالعفوية ولا تتصنع في أسلوب حياتها وتصرفاتها وكلامها.

 

 

– الحنان والرومانسية:

كوني تلك المرأة التي تعطف على الرجل وتعطيه الحب والحنان، فالرجال يحبون المرأة الحنونة والرومانسية المرهفة بالأحاسيس.

 

فهناك العديد من الصفات التي تتمتع بها المرأة تجعل منها شخصاً يجذب الطرف الآخر ويجعلها شريكة حياة مثالية وفي غاية الأنوثة.

 

شبابيك – دينا عساف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو