سياحة و سفر

إليك أبرز الأماكن السياحية في سويسرا..البلد الأكثر أمان 

الأماكن السياحية في سويسرا

 

يقصد آلاف السياح سويسرا للسياحة والاستجمام باعتبارها من أغنى وأجمل بلدان العالم للاستمتاع بجمالها ونقاء طبيعتها الساحرة ومناخها المعتدل المميز ومعالمها السياحية المتنوعة.

توجد سويسرا بموقع جغرافي وسط القارة الاوروبية بمواصفات ملفتة ومثيرة لذلك هر إحدى أجمل وجهات السياحة في العالم

 

وتعتبر أكثر تنوعاً واختلافاً من حيث اللغة والمناظر الطبيعية والثقافة والتنوع الكبير ، في رحلتك إلى تلك الوجهة الساحرة وحتى أن كانت قصيرة، ستشعر وكأنك زرت بلدان عربية وأوروبية ولكن في مكان واحد .

تعرف إلى أبرز معالم السياحة في السعودية 

أجمل الأماكن السياحية في سويسرا

– إنترلاكن

ستجد معنى آخر للمشي على ضفاف نهر “الآر” الساحر الذي يمرّ في إنترلاكن ،وتشتهر أيضاً بجبال منطقة العذراء وبحيرة “برينز” التي تحتضنها جبال الألب بحب، هي مكان للرياضات الشتوية والصيفية .

 

_ جريندلفالد

تُعد من أجمل القرى الريفية المشهورة بطبيعتها الخلابة في سويسرا  ،حيث يمكنك ركوب التلفريك للصعود ومشاهدة بحيرة “باخ ألبسي” الكريستالية الصافية وتشاهد جبال الألب المكسوّة والمزينة بالثلوج.

 

_سانت موريتز

تعتبر مهد السياحة في جبال الألب وهو منتجع شتوي يقصده السياح بشكل كبير ويقال أنها كان مقصد الملوك والأغنياء منذ القرن التاسع عشر وتوجد بها أسواق تتمتع بالإضافة والسلع الأولية والموضة الراقية وأيضاً  لا تخلى بما أنها منطقة ثلجية من الأنشطة مثل التزلج على ساحة الجليد الصناعي وركوب الدراجات .

 

_بازل

ثالث مدينة في الترتيب من حيث السكان في سويسرا وتقع على الحدود السويسرية الألمانية الفرنسية كم أن لها ضواحي في فرنسا وألمانيا وتفتخر المدينة بوجود المتاحف على مستوى عالمي من الفن والعمارة الرومانية وعصر النهضة والهندسة المعمارية الحديثة المعاصرة وكرنفال نابض بالحياة يقام كل عام كما أنها موطن للعديد من المعارض الفنية والأسواق .

شركة New vision للتسويق وكافة خدمات التصميم

_ بيرن

بالتاكيد اذا قمت بالسيارة في سويسرا لا يمكنك أن تنسى عاصمة سويسرا والتي لها خافية تاريخية تعود لأكثر من 500 سنة

فهي مشهورة بجمال شوراعها المرصوفة والأبراج القديمة والنوافير والتلال وملفتة بجمال منازلها المسقوفة بالأسطح الحمراء .

 

أمور يجب أن تعرفها قبل السفر إلى سويسرا

أهمها:

 

يوجد العديد من التطبيقات المفيدة للسفر في سويسرا ومنهم تطبيق SBB Mobile لتخطيط النقل ،  Swiss Travel Guid للتعرف على المعالم السياحية الموجودة.

 

تصدر أغلب الوجهات في سويسرا بطاقة لأي سائح  يقضي يوم أو يومين في المنطقة، و هذه البطاقات تتيح الاستخدام المجاني لوسائل النقل العام بالإضافة لبعض الخصومات على بعض المناطق االسياحية.

 

يتحدث معظم الأشخاص الذين يعملون في مجال السياحة  في البلاد اللغة الإنجليزية فاعمل أن تكون متحدث بطلاقة لأنه يوجد في سويسرا 4 لغات رسمية بما في ذلك الألمانية والفرنسية والإيطالية وإلى جانب العديد من اللهجات الإقليمية.

 

 

مجلة شبابيك _ نايا ملحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى