مواهب

“إيمان حسن” إبداع وتألق يتجسد بصناعة قطع اكسسوارت فريدة من نوعه

“إيمان حسن”

 

تجولت عيناك في عرض الإكسسوارات الرائعة التي تزينت بها النساء حولك، ولكن هل تساءلت يوماً عن العقول المبدعة وراء تلك القطع الفريدة؟ هل ترغب في معرفة قصة امرأة  تحوّلت من هاوية للإكسسوارات إلى خبيرة موهوبة تصنع قطعاً من الإكسسوارات تجسد الجمال والأناقة؟

 

أنها الشابة الموهوبة “إيمان حسن” التي استطاعت أن تحقق حلمها وتجعل من الإكسسوارات قصة فنية تعكس شخصيتها وتلهم الآخرين، حيث انخرطت في مجال صناعة الإكسسوارات لتثبت موهبتها ومثابرتها، ولتتحدى الظروف السابقة التي منعتها من تحقيق جوانب من أحلامها.

وفي لقاء خاص لمجلة شبابيك مع الموهوبة إيمان حسن

أشارت لنا عن مدى حبها لعالم صناعة الإكسسوارات وابتكارها من الصفر لتحويل قطع الحديد إلى تحفة فنية، تقدمها للنساء بكل حب، حيث بينت إيمان بأنها تستوحي أفكارها من حبها لتنسيق وتصميم الأشكال التي تتعلق بكل ما يخص هذا المجال وطبعاً حسب رغبة الزبائن في طلبهم  لتصميم الاكسسوار.

 

وعن التحديات التي تواجهها ايمان في صناعة الإكسسوارات فقد أشارت بأن التحديات هي إثبات نفسي بين الأسماء الأشهر في هذا المجال، وحبي لعملي سيظهر من خلال ما أصممه واستمراري في السعي للوصول إلى الأمام، كما اتغلب على كل هذه المتاعب من خلال  العمل بجد وجهد ومتابعتي لعملي بشكل دائم وعدم إهمال أي تفصيل أو تطوير  يخص عملي.

طرق صناعة الصابون في المنزل; بأقل التكاليف

وعن المواد والتقنيات التي تُفضل ايمان استخدامها في تصنيع الإكسسوارات فقد أكدت بأن الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في هذا المجال هو أمر ضروري جداً للحصول على جودة عالية في الصنع، بالإضافة إلى انتقائي المواد المطليه والتركيز عليها حصراً لمصداقية العمل.

 

وتابعت ايمان : لكي اضمن جودة منتجاتي أكون دقيقة جداً في اختيار المواد الأولية التي تتعلق بلمعة وجودة الطلاء، ولو كانت بسعر أغلى واختيار أشكال البيلكسي والكريستال والمواد التي انتقيها بحرفيه للبدء بالتفصيل في مايناسب رأي الزبون.

 

وعن كيفية تعاملها مع العملاء في تلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم في تصميم الإكسسوارات فقد أكدت ايمان : ابني علاقتي مع عملائي من خلال المعامله الحسنة لأن المعاملة  بطريقة راقية وسلسة هي جسر الوصل بيني وبين أي متابع لا يعرفني شخصياً.

وعند سؤالها عن أهم الصفات التي تحتاجها صاحبة صناعة الإكسسوارات للنجاح في هذا المجال إجابت:

 

برأيي أهم الصفات التي تحتاجها صاحبة هذه الصناعة هي

هي أن تكون ودودة ومحبة وصبورة ومعطائة لبناء صلة بينها وبين زبائنها  سواء كانو يسألون فقط أو يريدون بالفعل أن يطلبو من أعمالي، لأن التعامل بهذه الصفات سيجذب الزبون للتعامل دائماً، ونصيحتي لكل من يعمل في هذا المجال هي الاستمرار والسعي لأن الاستمرار هو عنوان النجاح

وفي ختام اللقاء تحدث السيدة ايمان حسن عن جوانب من حياتها الخاصة قائلة : كانت أمنية والدي رحمه الله بأن ادرس كلية الفنون الجميلة أو هندسة الديكور لكونني كنت من المتفوقين في دراستي، ولكن الظروف لم تسمح لي بمتابعة هذا الحلم، فقررت أن أركز في مشروع صناعة الإكسسوارات وان أقدم كل ما أملك من حب وجمال للآخرين.

 

مجلة شبابيك _رهف عمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو