منوعات

التحديث الجديد لشركة مايكروسوفت

 

 

مايكروسوفت هي شركةٌ أمريكيةٌ تعمل في مجال تقنيات الحاسوب، متعدِّدة الجنسيات، متواجدة في ضاحية ريدمونت سياتل بولاية واشنطن، تمَّ تأسيسها من قبل بيل غيتس وبول ألين في الرابع من إبريل لعام 1975م أي منذ 46 سنة لهدف أساسي وهو تسويق معالجات بيسك.

 

أفضل المبيعات لشركة مايكروسوفت

أفضل المبيعات لشركة مايكروسوفت هي حزمةٌ من البرامج المكتبية ومن أهمِّها نظام التشغيل مايكروسوفت، ومن أهمِّ منتجاتها الإلكترونية محرِّك البحث إم إس إن، وبرنامج ياهو ومحرِّك البحث جوجل وأوفيس وسكايب وبوكس.

وقد أصدرت مايكروسوفت تحديثاً جديداً على ويندوز 10.

قد أصدرت شركة مايكروسوفت تحديثاً جديداً على ويندوز 10، يتضمَّن هذا التحديث ميزةً جديدةً للتعرُّف على Text to Math التي تستطيع أن تحوِّل المعادلات الرياضية النصيًّة إلى أخرى فعلية، وأيضاً يتمتَّع هذا التحديث بميزةٍ جديدةٍ للبحث بطريقةٍ جيدةٍ تمكِّن الشخص من الحصول على ما يريد من خلال عبارة أو كلمة خاصة بالموضوع الذي يريد، فيقوم المستخدم بالضغط على الزر الأيمن من الفأرة ليختار كلمة يريدها ثمَّ يقوم بالضغط على Smart Lookup ثمَّ بعدها يقوم البرنامج بعرض معلومات كافية عن الكلمة المختارة والكثير من المعلومات المرتبطة بها.

 

بعض ميِّزات التحديث الجديد لشركة مايكروسوفتْ

1- التشغيل السريع: تعمل هذه الميِّزة على التشغيل السريع بعد غلق المتصفِّح أو حتى بعد إعادة تشغيل الجهاز.“فاطمة جمعة” فنانة تشكيلية سعت لحلمها منذ الطفولة 

2- العرض الرأسي: يتمُّ تفعيل هذه الميِّزة من خلال الضغط على الأيقونة الجديدة في الزاوية اليسرى العليا من نافذة المتصفِّح بعد تفعيلها ستعرض التبويبات على هيئة قائمة عمودية.

3- عرض السجل في قائمة منسدلة: يتمُّ تفعيلها من خلال الضغط على Ctrl ثمَّ H نختار History من قائمة المتصفِّح، سوف يظهر قائمة منسدلة من شريط الأدوات ويمكن تثبيت هذه القائمة،

فلكلِّ شيء محاسن ومساوئ فقد ذكرنا أهم محاسن التحديث الجديد لمايكروسفت إيدج وسنعرض الآن العيوب:

عيوب مايكروسوفت إيدج

1- عدم وجود دعم ملحق.

2- لا يوجد شريط للعناوين.

3- لا يوجد خيارات تخصيص الواجهة.

4- لا يوجد خصوصية أبداً.

5- لا يعرض الموقع النشط.

شبابيك _ راما الشاعر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو