منوعات

هل يكون “مسلسل دور العمر “هو دور العمر ل”سيرين عبد النور”

 

شهد يوم 15 تموز انطلاقة مسلسل دور العمر على منصة “شاهد VIP”.

يصنَّف مسلسل “دور العمر” من النوع الدرامي التشويقي، وتتمحور قصته حول قاتلٍ متسلسلٍ، ويركز العمل على معالجة الحالة النفسية للشخصيات، وعلى ما يبدو فإن الشخصية التي تلعبها “سيرين عبدالنور” شخصيةٌ مصابةٌ بمرضٍ نفسيٍ الأمر الذي ينعكس على تصرفاتها، وعلى محيطها كذلك، والعمل من كتابة “ناصر فقيه”، وإخراج “سعيد الماروق”، وبطولة “سيرين عبدالنور” التي أعلنت لأول مرةٍ، وبشكلٍ رسميٍ عن تفاصيل دورها في مسلسل “دور العمر” بتاريخ 21 أيار 2021 من خلال مشاركة الفيديو الترويجي للعمل في حسابها على “انستاغرام”.

ثم بدأت عملية “الفلاش باك” التي أخذتنا إلى تغيير لون شعرها، وإبداله بين أشقر، وأسود خدمةً للدور مع استطلاع آراء الجمهور حول اختيار أيّ ألوان الشعر يليق بها.

وفي” مسلسل دور العمر” تجتمع “سيرين عبدالنور” للمرة الأولى مع “عادل كرم” في عملٍ دراميٍ واحدٍ تدور أحداث المسلسل حول قاتلٍ متسلسلٍ ويعكس الاضطرابات النفسية التي يعيشها أبطال العمل، وقد أشير إلى أن المسلسل لن يكون واحداً من الأعمال التي تمتد حلقاتها لتصل إلى 30 أو أكثر بل سيقتصر الجزء الأول منه على 10 حلقاتٍ فقط مع احتمالية إنتاج أجزاءٍ جديدةٍ في المستقبل.

صوّر المسلسل في بيروت، وهو التجربة الدرامية الأولى لكلٍّ من المخرج “سعيد الماروق” الذي عُرف سابقاً بتصوير الفيديو كليب ، وبعض الأفلام السينمائية.

وهو التجربة الأولى أيضاً ل”ناصر فقيه” في الدراما؛ إذ كان معتاداً سابقاً على كتابة الأعمال الكوميدية.

“سيرين عبدالنور” في مسلسل دور العمر

كما بدا واضحاً في الفيديو الترويجي للمسلسل أن “سيرين” ستظهر بشخصيةٍ جديدةٍ، ودورٍ جريءٍ لم نعتده عليها من قبل، ومن الواضح أن أحداث المسلسل لا تدور حول قصة حبٍ رومانسيةٍ مثل غالبية أعمال “سيرين” السابقة.

وشاركت “سيرين عبدالنور” مع جمهورها على “سناب شات” فيديو تحدثت فيه عن “دور العمر” بينما كان لا يزال في مرحلة التصوير، وتحدثت عن دورها في العمل، قائلةً إنه سيكون دوراً جديداً للغاية، وفيه كثيرٌ من التحدي، والأكشن، وقليلٌ من “الشر”، وإن الجمهور سيحتار فيما إذا كان سيتعاطف مع البطلة أم لا، ولكنها بررت ذلك قائلةً بأن الإنسان يتعرض في بعض الأحيان لمواقف في الحياة تولّد عنده ردود فعلٍ قد تكون عنيفةً بعض الشيء.

وأشادت “سيرين” من خلال الفيديو كذلك بالمخرج “سعيد الماروق” الذي وصفت عمله بالمتميز، وعبَّرت عن سعادتها بالعمل مع “عادل كرم” كذلك، وعلقت على دورها في تغريدةٍ على “تويتر” نشرتها في وقتٍ سابقِ قائلة: “وشي كتير جديد وكتير مجنون وكتير محمسة، يا لطيف على هالدور دور العمر”.

وإلى جانب “عادل كرم، وسيرين عبدالنور” يجمع “دور العمر” كلاً من: “طلال الجردي، وغابريال يمين، ونوال كمال، ويارا فارس، وجان دكاش”، وباقة من الممثلين اللبنانيين.

ميشلين وهبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى