فن ومشاهير

النجمة نيللي كريم بثوب زفاف بسيط وناعم

 

 

أقامت النجمة نيللي كريم وخطيبها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور حفلاً بسيطاً في الساحل الشمالي قبل ساعات من عقد قرانهما.

واقتصر حضور الحفل  على الأصدقاء المقرَّبين لنيللي وهشام، على أن يشارك نجوم الفنِّ والرياضة الأربعاء في الحفل الكبير الذي سيكون أيضاً بعيداً عن وسائل الإعلام.

حيث نشرت نيللي صوراً من الحفل تجمعها بخطيبها ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً بسيطاً من تصميم ياسمين يحيى ومكياج عبدالله الرفاعي وتسريحة شعر من صالون كريس.

وكانت نيللي وكريم قد أجًّلت حفل زفافها لمدة 3 أيام حِداداً على الفنانة دلال عبدالعزيز التي رحلت عن عالمنا السبت عن عمر ناهز 61 عاماً بعد صراعٍ طويلٍ مع المرض.

كان من المفترض أن تُقام الحنة يوم الأحد الماضي، وأن يُقام عقد القران في اليوم التالي، إلَّا أنَّ وفاة دلال عبدالعزيز تسبَّبت في تأجيل حنة نيللي كريم وعقد القران 3 أيام.

ومن الجدير بالذكر أنَّ نيللي كريم احتفلت بخطبتها نهاية شهر تموز  الماضي على هشام عاشور نجم الاسكواش السابق في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقرَّبين؛ إذ فضَّلوا التكتُّم لحين موعد عقد القران.

مَنْ هشام عاشور:

هشام عاشور  مواليد 1982م  في القاهرة، وصل إلى التصنيف العالمي المهني العالمي رقم 11 عالمياً، كان من ضمن أمهر لاعبي الاسكواش في العالم، وهو مصنَّف من ضمن العشرة الأوائل على اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك، إلَّا أنَّه بسبب ظروف جائحة كورونا عاد مرةً أخرى إلى مصر.
وبعد عودة هشام عاشور إلى مصر أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من أكاديميات الاسكواش في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليوود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عملٍ فنِّي بمصر وهو مسلسل “حرب أهلية” مع النجمة يسرا في رمضان الماضي، ويعدُّ زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواج الأول له في حياته.

معلومات عن نيللي كريم:

• ولدت في الإسكندرية في مصر من مواليد 1974م، وهي ممثِّلة وعارضة ازياء وراقصة باليه مصرية.
•والدها مصري وأمُّها روسية ذهبت مع والدها إلى روسيا وأنهت دراستها الثانوية هناك ثمَّ عادت إلى مصر.

•تزوَّجت نيللي كريم مرتين من قبل الأولى كانت في سن السابعة عشر، ولم تخبر أهلها إلَّا بعد زواجها حتى تضعهم أمام الأمر الواقع بحسب ما قالت هي في أحد لقاءاتها التليفزيونية وأنجبت منه  ولدين هما كريم ويوسف، لكنَّها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام  2004م تزوَّجت من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت ابنتين هما سيليا وكندة، وفي عام 2015م أعلنت عن انفصالهما، وفي 2021م أعلنت زواجها من هشام عاشور .
أمل عرفة وكاريس بشار في عمل مشترك توعوي 
شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى