فن ومشاهير

حارة القبة دون سلافة معمار وبديلتها حديث الجمهور 

 

فاجأت الفنانة السورية سلافة معمار متابعيها بخبر انسحابها من مسلسل حارة القبة متخلِّيةً عن شخصية أم العز؛ إذ كشفت مصادر فنيَّة عن اسم الفنانة البديلة التي ستحلُّ بديلة الفنانة معمار.

 

ليتمَّ الاتفاق حالياً مع الفنانة رنا شميس على تكملة الدور الذي قدمته سلافة معمار في العمل والذي حقَّق نجاحاً كبيراً وأبهر الجماهير بأداءها شخصية أم العز في الجزء الأول.

 

وعن الأسباب التي دفعت إلى انسحاب معمار من حارة القبة بعد مشاركتها في الجزء الأول والثاني منه هو انشغالها بالتحضير لعمل ضخم ” عالحد” من إنتاج شركة الصباح؛ إذ يجري العمل حالياً عليه لموسم رمضان ٢٠٢٢ م، والعمل من بطولة معمار بالإضافة إلى نجوم سوريين منهم صباح الجزائري ولم يتمَّ الكشف عن تفاصيل أكثر حتى الآن، بينما هناك أخبار أنَّ السبب هو خلاف على الأجر.

ولاء عزام موهبة ناعمة وحضور مؤثر في الدراما

 ردُّ الجمهور على قرار معمار :

أكَّد محبُّو النجمة سلافة ومتابعو حارة القبة غضبهم من انسحابها من العمل، وأنَّ العمل لم يحظَ بالنجاح الكبير بعدها معتبرين معمار هي أحد أعمدة المسلسل الذي حقَّق انتشاراً واسعاً بعد ظهورها بالعديد من المشاهد القوية التي لامست قلوب الجماهير، مطالبين سلاف أن تتراجع عن رأيها وتستكمل التصوير.

 

وهناك مَنْ تفاعل وأبدى إعجابه بأدوار رنا شميس وأدائها وقدراتها الفنيَّة، بينما كان رأي البعض أنَّها لن تستطيع إقناع الجمهور بتلك الشخصية على الرغم من أنَّ الفنانة رنا شميس تألَّقت في الموسم الرمضاني لعام 2020م بشخصية المحامية ديالا في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”

 

 

نبذة عن سلافة معمار:

•ولدت عام ١٩٧٦م في مدينة السلمية في محافظة حماة، ودرست الأدب الإنكليزي في جامعة دمشق، وحبُّها للفن جعلها تنتسب للمعهد العالي للفنون المسرحيَّة في دمشق وبدأت طريقها نحو الفن.

 

•تزوَّجت من الفنان سيف الدين سبيعي عام ٢٠٠٢م بعدما تعرفت عليه من خلال دورها في مسرحية ” كسور “، وأنجبت منه طفلة ومن ثمَّ أعلنا انفصالهما بعد ذلك.

 

•لديها الكثير من الأعمال التلفزيونيَّة ولكن أدوارها في السينما ليست كثيرةً ولم تسجِّل حضوراً كبيراً.

“حلا زاهر” برامج المواهب وسيلة لزيادة المشاهدات، والانتقادات تهمني أكثر!

• حصلت على العديد من الجوائز منها:

أفصل ممثلة عربيَّة دور ثاني من مهرجان أدونيا للدراما السورية عن دورها في مسلسل أشواك ناعمة وكان ذلك في عام 2005م.

 

 

أفضل ممثلة عربيًّة في مهرجان جوائز الأردن عن دورها في (ما ملكت إيمانكم) في عام  2015م.

 

أفضل ممثلة عربيَّة من مهرجان بياف عن دور “ورد” في مسلسل “قلم حمرة” وكان ذلك في عام 2015م.

 

أفضل ممثلة عربيَّة في مهرجان القاهرة للإعلام العربي عن دور بثينة في مسلسل “زمن العار” وكان ذلك في عام 2009م.

 

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو