فن ومشاهير

حسن الرداد يغيِّر بروفايل صفحته على الفيس ويعلِّق! 

 

نشر الفنان المصري حسن الرداد ثلاثة صور تجمعه بشقيقته عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة احتفاله بعيد ميلادها، صورتين جديدتين وواحدة عندما كانوا أطفالاً، كما قام بوضع صورته مع شقيقته “بروفايل” على صفحته الخاصَّة.

وعلَّق الرداد على الصورة التي نشرها: “أختي وبنتي ونور عيني،  كلُّ سنة وأنتي طيبة وعقبال مليون سنة كلهم سعادة وصحة وأيام جميلة يا حبيبتي، ربنا يخليكي لي ويحقِّق لك كل الي بتتمنيه.”

 

واستغرب الجمهور الشبه الكبير بينه وبين شقيقته نيبال؛ إذ حصلت الصورة على الكثير من الإعجابات والكثير من التعليقات التي هنَّأتهم بعيد ميلادها متمنِّين لها الصحة والسعادة ودوام المودَّة والمحبَّة بينهما.

 

رنا سماحة بعد خبر طلاقها توجِّه رسالةً للمتطفِّلين 

الراحلة دلال عبد العزيز تترك رسالةً إلى حسن:

 

ومن الجدير بالذكر أنَّ الممثِّلة الراحلة ​دلال عبد العزيز​ والدة زوجته الممثِّلة ​إيمي سمير غانم​ كانت قد تركت رسالةً صوتيةً مسجَّلةً انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اشتملت على إشادة منها بزوج ابنتها؛ إذ قالت فيه: “حسن ابن ناس وفاهم الأصول كويس قوي، وهو عارف واخد مين وبيحبها وبيحب العيلة كلها، واحنا كمان بنحبهم.

 

ليردَّ حسن قائلاً  “عمري ما حسيت إنَّها حماة هي أم، وعمري ما شفت منها غير كل حاجة طيبة، بيني وبين إيمي هي دايما بتجي معايا وبشوف أن الرزق غير أن ربنا يرزقك زوجة كويسة يرزقك أن اهلها يبقوا كده.

 

 

حسن الرداد زوجته وأولاده:

 

حسن الرداد ممثِّل مصريٌّ، ولد في مدينة دمياط من مواليد ١٩٨٤م، خرِّيج كلية  التجارة من جامع القاهرة، كما تخرَّج من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحيَّة، كانت بدايته الفنيَّة عندما تقدًّم لاختبار تمثيل كان معلن عنه في المعهد من خلال المخرج خالد يوسف، والذي نجح فيه ليظهر في فيلم (خيانة مشروعة).

 

تزوَّج في ٢٠١٦م من الممثِّلة إيمي سمير غانم ابنة الفنان الكبير والراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز،  احتفل العروسين بحفل زفافهما وسط مجموعة من نجوم الوسط الفني،  ولا يوجد لديهما أبناء حتى الآن.

 

 

أفلام حسن الرداد وأعماله:

 

له الكثير من الأعمال في السينما وفي التلفزيون وأهمُّها:

المسلسلات ( الدالي ، رجل وست ستات، اتهام ، مولد وصاحبه غايب ،مدرسة الحب،  شاهد عيان..).

 

الأفلام: ( خيانة مشروعة، بنات العم ، الانسة مامي، عقدة الخواجة ، توأم روحي…) .

 

المسرحيات:  لوكاندة الأوباش.

 

البرامج : ( لقاء مستحيل ، ديو المشاهير،  وش السعد) .

 

يذكر أنَّ حسن الرداد شارك كضيف شرف في مسلسل ” ملوك الجدعنة ” الذي تمَّ عرضه في رمضان ٢٠٢١م، المسلسل بطولة (عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز ) ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو