مال و أعمال

“خدماتي” موقع عمل أونلاين يفتح مجالات كبيرة للربح

 

بالتأكيد الجميع يبحث عن مصدر دخل آخر، و باعتبار أن هناك أشخاص ملتزمين بعمل على أرض الواقع، فإن العمل الحر يفتح لهم مجالات أكبر لزيادة دخلهم الثابت، ويعطيهم حرية في الوقت، حيث يمكنهم العمل من السرير، في حال كانوا يمتلكون أحد مهارات الاونلاين الكثيرة، وفيما يتعلق بهذا الأمر سنقدم إليكم لمحة عن موقع “خدماتي” الذي يؤمن لكم دخل مادي من أي مكان في العالم.

 

“خدماتي” هو موقع لبيع وشراء الخدمات المصغرة، المشابه في آلية عمله لموقع “خمسات” و”مستقل من حيث إضافة الخدمة وعرضها على العملاء، وتنفيذ عملية البيع والشراء مع ضمانة حقوق الطرفين، لكن موقع” خدماتي” وفر على رواده الكثير الوقت، حيث يحرر لهم أرباحهم في مدة 5 أيام فقط بدل من 14 يوم كما هو الحال في خمسات، كما أن عمولته فقط 50 سنت أي نصف دولار لكل عملية بيع، ويوفر موقع “خدماتي” استلام الأرباح في أكثر من وسيلة دفع كالماستر كارد والباي بال وغيرها، كما أن واجهته للمستخدمين سهلة وبسيطة وتمكن أي شخص من العمل عليها من أول زيارة.

إضافة إلى لذلك ولتسهيل عمل الفئة الأكثر إتاح الموقع إمكانية سحب رصيد الأرباح إلى باي بال دون الحاجة إلى توثيق الحساب، كما فتح المجال في إضافة أكبر عدد ممكن من الخدمات إلى حسابك دون التقيد في رتبة بائع نشيط أو متميز.

موقع خدماتي التحرر من قيود الوقت والربح القليل

كما أن العمل مستمر لتطوير وتحسين “موقع خدماتي” لكسر احتكار أي موقع آخر في هذا المجال يفرض العديد من القيود والشروط التي تعيق البائع أو صاحب الخدمة.

لزيارة موقع خدماتي

اضغط هنا

حيث أشار لنا أحد رواد موقع “خدماتي” عن بيع العديد من الخدمات ووصول حقه كاملاً إليه، إضافة للمرونة والسهولة في التعامل مع لوحة الموقع العامة.

 

كما بينً مقدم خدمة آخر في الموقع عن أهمية العمولة القليلة التي يأخذها الموقع والتي هي فقط 50 سنت، هذا ما يشجع لتكرار عملية البيع، وتسليم مشاريع جيدة جداً دون الاضطرار لإيقاف العمل بسبب العمولة والنسبة الكبيرة التي تأخذها المواقع المشابهة.

 

فيما أشار عميل من عملاء موقع “خدماتي” أنه طلب من أحدهم مشروع تصميم مجموعة من اللوغو، وتم تسليمها له في الموعد المحدد بسعر معقول وحرفية عالية، مما دفعه لتكرار عملية الشراء، واعتماد الموقع كمرجع له في كل ما يخص الاونلاين والخدمات التي يمكن تنفيذها عن بعد

 

_والآن إليكم كيفية التسجيل في موقع خدماتي “تسجيل دخول خدماتي”

 

من خلال الضغط على الموقع التالي :

 

خدماتي

 

ابدأ بحساب جديد يتضمن الاسم الحقيقي، ومن ثم تأكيده عبر الايميل، وبعد إتمام عملية التسجيل، يمكنك أن تبدأ بنشر أولى خدماتك على الموقع ليتحول حسابك إلى حساب بائع، وذلك من خلال الضغط على القائمة واختيار إضافة خدمة جديدة، واتمام كل الخانات التي تشرح لك من اسمها ماذا يجب أن تفعل.

 

شبابيك _بيسان عمار

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو