مال و أعمال

موقع خدماتي… التحرر من قيود الوقت والربح القليل

منصة خدماتي، موقع خدماتي، تسجيل دخول خدماتي، موقع خدماتي للأعمال المصغرة.

 

يبحث الكثير من الأشخاص عن مصدر دخل لهم، بعيداً عن الوظائف الثابتة التي لا تقدم أي تطور للإمكانيات الفردية، كما أن دخلها المادي شبه ثابت وزيادته طفيفة.

 

ومؤخراً اتجهت أنظار الشباب وحتى الكبار إلى العمل الحر، في ظل انتشار الاونلاين والخدمات التي يمكن تقديمها عن بعد أي من المنزل أو العطلة ولا حاجة للالتزام بدوام طويل، كالتصميم، وكتابة المقالات، وكتابة المحتوى، والموشن جرافيك، بالإضافة إلى الترجمة والتعليق الصوتي وغيرهم الكثير من الأعمال التي يمكن تنفيذها عن بعد، حيث حرر العمل الحر القيود المفروضة من ساعات عمل طويلة إلى نظام والتزام وراتب قليل.

_ منصة خدماتي

 

وفي هذا الإطار سنحدثكم في هذا المقال عن أحد مواقع العمل الحر “خدماتي” وهو موقع لبيع وشراء الخدمات المصغرة، المشابه في آلية عمله لموقع “خمسات” الشهير من حيث إضافة الخدمة وسعرها وعرضها على العملاء، وتنفيذ عملية البيع والشراء مع ضمانة حقوق الطرفين، لكن خدماتي وفر على رواده الوقت، حيث يحرر لهم أرباحهم في مدة 5 أيام فقط، كما أن عمولته فقط 50 سنت أي نصف دولار، ويوفر استلامها في أكثر من وسيلة دفع كالماستر كارد والباي بال وغيرها، كما أن واجهته للمستخدمين سهلة وبسيطة وتمكن أي شخص من العمل عليها من أول زيارة.

 

 

_كيفية التسجيل في موقع خدماتي “تسجيل دخول خدماتي”

 

من خلال الضغط على الموقع التالي :

https://kdmati.com

ابدأ بحساب جديد يتضمن الاسم الحقيقي، ومن ثم تأكيده عبر الايميل، وبعد إتمام عملية التسجيل، يمكنك أن تبدأ بنشر أولى خدماتك على الموقع ليتحول حسابك إلى حساب بائع، وذلك من خلال الضغط على القائمة واختيار إضافة خدمة جديدة.

 

عند إضافة الخدمة ينصح باختيار عنوان جذاب لها وواضح ومفهوم، مع صورة تعبر عن الخدمة التي ستقدمها، وثم قم بكتابة وصف قصير تروج من خلاله لخدمتك وموهبتك، بحيث تلفت نظر العميل لشراءها.

 

ولضمان قبول خدمتك من قبل إدارة الموقع، احرص على أن تكون خدمتك متوافقة مع شروط وسياسة الموقع، وبعد قبول خدمتك  سيصلك إشعار بذلك ويتمكن العملاء من رؤيتها وفي حالة الرفض سيصلك إشعار بسبب الرفض لتعديل الأخطاء.

 

ومن ثم ستبدأ خدمتك بالظهور عبر محرك البحث في موقع خدماتي، وعند الشراء من أحد العملاء أو طلب الاستفسار منك حول خدمتك سيصلك إشعار بذلك.

 

عند تأكيد عملية الشراء   أو طلبها من أحد العملاء ستظهر خدمتك في الطلبات الواردة ويمكنك التواصل معه من خلال رسائل الموقع للاتفاق على التفاصيل.

 

بعد الاتفاق وتنفيذ الخدمة تأكد أنك أنهيتها وفقًا لمراد العميل تجنبًا لأي خلاف ثم ارسلها إليه وبعد استلام العميل طلبك ستظهر قيمة الطلب على حسابك.

 

 

_ موقع خدماتي للأعمال المصغرة

بشكل عام موقع خدماتي عبارة عن موقع يقدم خدمة الوساطة بين البائع والمشتري في بيع وشراء الخدمات المصغرة والمتوسطة، والتي يمكن تنفيذها عبر الإنترنت كخدمات التصميم والترجمة وكتابة المقالات وما إلى ذلك.

 

شبابيك _ رهف عمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى