مواهب

ديما استانبولي.. نجمة المستقبل الواعدة في عالم الفن والإبداع

ديما استانبولي

 

يعدّ الفن والغناء شغفًا وعشقًا يحمله الكثير من الناس، ومنهم ديما استانبولي، الشابة الطموحة التي اعتلى صوتها الجميل منصات التواصل الإجتماعي مؤخراً في كوفر لمجموعة من الأغاني الرومنسية.

 

ديما هي شابة سورية تدرس في كلية الحقوق، تملك منذ صغرها موهبة وشغف كبيراً للغناء، حيث بدأت ديما مشوارها الفني في عمر الثانية عشر، حين قدمت حفلتين على مسرح المركز الثقافي في مدينة طرطوس، وتميزت فيهما بأدائها الرائع والمميز.

 

لكن بعد ذلك انقطعت ديما لفترة عن النشاطات الرسمية في الغناء، ولكنها لم تخبئ صوتها بعيداً فكانت تدندن بشكل يومي وتغني.

 

وحب ديما الكبير للفن والغناء دفعها لتطلق كوفراً لمجموعة من الأغاني الرومنسية الشهيرة لكل من “مروان خوري، اليسا” ، وقد حققت هذه الأغاني نجاحاً كبيراً وتلقت إعجاباً واسعاً من المحيط، حيث تميزت ديما في هذه الأغاني بأحساسها الرائع والمتقن، ونجحت في إضفاء لمسة خاصة على كل أغنية منها.

اقرأ أيضاً مرام وديما استانبولي.. mymagic مشروع نسعى ليصل إلى العالمية

وفي هذا الإطار تحافظ ديما على دراسة الموسيقى والبحث عن تفاصيلها وتعمل جاهدة على تحسين مهاراتها في الغناء والموسيقى، وتطمح إلى الوصول إلى مستوى الاحترافية في هذا المجال.

وفي لقاء صحفي لمجلة شبابيك مع “ديما استانبولي”

أخبرتنا عن مدى سعادتها عند صدور الكوفر وعن الإيجابية التي تلقتها من الناس عند سماع صوتها، مما جعلها أكثر ثقة واعطاها دافعاً للاستمرار والنجاح، مشيرة بأن القادم سيكون مختلف كلياً وستقوم بطرح كوفر آخر يظهر مساحات صوتها بشكل أكبر.

 

وعن ذوقها الموسيقي فقد بينت ديما بأنها تحب سماع كافة الأنماط الموسيقية، ولكن الأقرب إليها هي الأغاني الكلاسيكية.

 

وفي الختام شكرت ديما جميع من شجعها ودعمها منذ البداية وهم الأهل والأصدقاء، وخصت بالشكر المخرج والموزع الموسيقي” هاني طيفور” الذي قدم لها المساعدة في أول كوفر أطلقته.

 

 

ولا يقتصر عطاء ديما في عالم الفن والغناء فحسب، بل تحتل ديما ايضاً مكانةً مرموقةً في عالم العطور على المستوى المحلي، حيث أنشأت براند خاص بها في هذا المجال بالمشاركة مع أختها “مرام استانبولي”، ونالتا شهرة جيدة في فترةٍ قصيرة، بفضل إبداعهم وتميزهم ومهنيتهم في صناعة العطور.

 

مجلة شبابيك _رهف عمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو