مواهب

“رغد سلوم” ومشروع Hero products براند لمواد تجميلية طبية

Hero products

 

عندما تثق بحلمك البسيط ستصل به إلى المستحيل، حيث جميع بدأت جميع الشركات العالمية والبراندات حول العالم بمحل تجاري صغير وطاولة في أحد الزوايا، وفي هذا الإطار سنلقي الضوء اليوم على حكاية فتاة سورية صنعت براند خاص بالمنتجات التجميلية الطبية وتطمح أن تصل به إلى العالمية.

أنها الصيدلانية “رغد زهير سلوم” صاحبة منتجات Hero products

فتاة مميزة، مجتهدة، تعرف ماذا تريد، حيث سجلت في خطواتها الأولى نجاحاً ملفتاً، واستطاعت أن تثبت إمكانياتها في تركيب المنتجات الطبية والتجميلية، مستفيدة من خبرتها في دراسة الصيدلة، إلى جانب دراستها للإعلام.

 

وفي لقاء لمجلة شبابيك مع “رغد سلوم”، أشارت لنا: بأنها بدأت بتركيب المنتجات الطبية منذ تسعة أشهر.

قائلة: كل عمري أحب منتجات العناية والتركيبات التي لها فائدة، ولأن هذا الموضوع تابع لدراستي التي هي الصيدلة، استطعت بتركيباتي وبالخبرة التي أخذتها من الجامعة والإنترنت، أن أسس هذا البراند الخاص بي بدعم من أهلي.

وأوضحت لنا: أن دراستها للإعلام ليس لها علاقة أبداً بتقديم نفسها أو مشروعها الخاص، لأنها لم تأخذ بعد الخبرة الكافية من دراسة الإعلام.

 

وعند سؤالنا ل”رغد”: كيف يختار الشخص المنتج المناسب له ؟ وماهي نصيحتك عند شراء المنتجات الطبية؟

قالت: نصيحتي هي إختيار مصدر موثوق بظل الكثرة التي نشاهدها الآن، حيث أن أغلب الناس يهمها البيع أكثر من إفادة الأشخاص، وحتى نثق بمصدر معين يجب أن نشاهد النتائج وإذا حقاً كانت مفيدة.

وفيما يخص آلية تركيب المنتجات وكم من الوقت تأخذ، أخبرتنا:

لايوجد وقت معين لتركيب المنتج، بسبب الكثير من الظروف المحيطة مثل: الكهربا وتوافر المعدات، لهذا السبب لا أستطيع أن أحدد، أما بالنسبة للشيء الذي يميزني هو أنني أشتغل لبناء سمعة، و ليس لجمع الأموال، فلهذا دائماً تكون المواد الفعالة في منتجاتي مدروسة، وكوني صيدلانية فأنا على علم بالنسب وبكل شيء ممكن أن يفيد الأشخاص، وأكثر شغلة تميزني هي مساعدة الكثير من الناس بحل مشاكل كبيرة ببشرتهم، مع التوثيق بالصور على غروبي الخاص قبل وبعد.

 

وبالنسبة للسوشيال ميديا، بينت رغد: بأن السوشيال ميديا، فادتها كثيراً بمجال شغلها، وإنها وصلت من خلالها لشريحة أكبر من الناس، وعُرفت أكثر بفضل الإنترنت، وأنه من الأساس كان لديها قاعدة جماهيرية نوعاً ما ساعدتها في الوصول.

 

اقرأ أيضاً الدكتور حسام غسان الوسوف الجراحة التجميلية دقيقة وليست فقط فيلر

وبختام حوارنا سألنا “رغد” عن طموحاتها المستقبلية؟

قالت: طموحي أن يكبر هذا المشروع أكثر وأكثر، وأن أصل لكل بيت وأعالج مشاكل كل شخص أتعامل معه، ويوماً ما أن يكون هذا البراند عالمي.

 

مجلة شبابيك _ دينا عساف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو