فن ومشاهير

روعة السعدي تنسحب من حارة القبة والشركة خلَّت بالوعد معها

 

كشفت الفنانة روعة السعدي انسحابها من مسلسل حارة القبة الجزء الثالث بسبب خلاف بينها وبين الشركة المنتجة؛ إذ كانت موعودةً بشيء مختلف عن الجزء الأول والثاني على صعيد النص  كدور وعلى الصعيد المادي، ولم تنفِّذ هذه الوعود إطلاقاً.

وأوضحت أنَّه لا يوجد أي خلاف مع المخرجة رشا شربتجي، وأنَّها تعلَّمت منها الكثير، وعلاقتها معها متينة وقويَّة إنَّما الخلاف مع المنتج،  مضيفةً أنَّ آخر اتصال مع الشركة كان من طرفها، ومن المفترض أن يجاوبوا بالموافقة أو الرفض ولكنَّهم لم يعاودوا الاتصال بها.

وعند سؤالها ما شعورها عند إعطاء الدور لممثلة أخرى أجابت: “أكيد حزنت… وكنت أتمنًّى أن أكون موجودة في الجزء الثالث  ولكن الدنيا قسمة ونصيب، ويمكن برأي الشركة هناك  خيار تاني أفضل مني، أمَّا أنا شخصياً لا أقبل بأداء شخصية أخذها أحد قبلي”.

من هي روعة السعدي:

ممثلة سورية من مواليد ١٩٨٨م، وهي من أصل فلسطيني والدها الكاتب  هاني السعدي، بدأت مشوارها الفنِّي في السابعة من عمرها؛ إذ شاركت في مسلسل أبو البنات ثمَّ توالت عليها الأعمال، وأهمُّ ما قدَّمت مسلسل الفصول الأربعة ولم تتزوَّج حتى الآن.

اعتزلت الفن في عمر ال١٧ سنة حسب ما صرَّحت أنَّها تحبُّ عملها لكن لا تحبُّ الشهرة، وتحبُّ الخصوصية في حياتها الشخصية وفي ذاك الوقت كانت شهرتها قوية، ولم تستطع تحمُّلها فأخذت قرار الاعتزال وبدأت العمل في الدوبلاج بعدد من الأعمال التركية (الصفصاف، الوشاح الأحمر، طباخ السلطان)، كما شاركت في كليب شموسة مع الفنان حسام جنيد.
الحياة لم تنصفه ولم يتزوَّج بسبب أخواته، تفاصيل أكثر عن فوزي بشارة

روعة السعدي الفصول الأربعة:

إلى اليوم ما تزال “نارا” موجودة في ذهن الجمهور حتى أنَّه يرفض فكرة أنَّها كبرت، والسبب يعود إلى أنَّ شكل روعة لم يتغيَّر ولم تلجأ إلى عمليات التجميل ولم تفكِّر فيها نهائياً كما صرَّحت .

وعن آخر أعمالها كان مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني الذي لم يعرض بعد، تحدَّثت عن الشخصية التي لعبتها وقالت : “شخصية جديدة، محامية، في الها خط لحالها وفي توابع الها بالعمل، فكانت فرصة الي اطلع بعمل الناس شاهدوه وحبوه وما رح أحكي أكتر عنها لأنها رح تكون مؤثرة بالعمل” .

وعن الأخبار التي انتشرت حول التحضيرات للجزء الثالث من مسلسل “سوق الحرير ” ردَّت السعدي بأنَّ حالياً “ما سمعت بشي وما بعرف ازا بيعملو جزء ثالث بس ما عندي أي فكرة بصراحة”.

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو