فن ومشاهير

صالون زهرة يتصدَّر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدةً

 

 

لم تكنِ المرة الأولى التي تنجح فيها نادين نجيم في الوصول إلى قلب الجمهور، ولكن في صالون زهرة أصبحت حديث الشارع بأكمله بعد إطلالتها الجريئة والمختلفة من حيث الشخصية والستايل ( لون الفساتين المتمثلة بالأحمر والاصفر والإكسسوارات والشعر الطويل ) في الحلقات الأولى من المسلسل؛ إذ تصدَّر المسلسل التريند على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح الأكثر مشاهدةً.

 

صالون زهرة من إنتاج شركة الصباح  وبطولة نخبة من فناني الدراما المشتركة منهم: ( نادين نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، زينة مكي، فادي ابي سمرا،…) والكثير من النجوم، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد.

 

العمل ينتمي إلى الطابع الرومنسي الكوميدي، كما يحتوي على الكثير من المواقف الطريفة التي تحصل مع صاحبة الصالون ” زهرة”، وهو عبارة عن ١٥ حلقة، تدور أحداثه حول صاحبة صالون تجميل بمنطقة شعبيَّة، تنقلب حياتها فجأة بعد دخول “أنس” إليها الذي يعمل في تهريب الأموال بسبب إرساله مقعد مليء بالنقود إلى الصالون بالخطأ، ممَّا يجعلها تشكُّ في أمره وتبدأ الأحداث بينهما.

 

أمَّا عن شخصية زهرة فهي الفتاة  المتمرِّدة القاسية بسبب الظروف الصعبة التي عاشتها، كما إنَّها قويةٌ ومناصرةٌ للنساء، وتعتبرها نساء الحي الملجأ الآمن لهن، لذلك ممنوع دخول أيِّ رجل إلى صالون التجميل الخاص بها، بينما تبدأ زهرة الإحساس بمشاعر غريبة وغير مفهومة بعد دخول أنس إلى حياتها.

لا كاسا دي بابل يخيِّب الآمال بموت طوكيو

صالون زهرة الحلقة الأولى:

 

بعد عرض الحلقة الأولى من العمل لاقى إعجاباً كبيراً من الجمهور والمتابعين، وتصدَّر تريند مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ كان من المتوقَّع والطبيعي نجاح العمل بوجود نادين نجيم التي تعيش النجاح في أيِّ عمل تقدِّمه.

كما إنَّ العديد من المتابعين  قارنوا بين شخصية نجيم في صالون زهرة وشخصية نادين لبكي في فيلمها الشهير “كاراميل – سكر بنات “، ووجدوا شبهاً كبيراً في سياق الأحداث وبعض الشخصيات الموجودة في العمل، بالإضافة إلى تشابه الأزياء والستايل المعتمد بالعملين، وجعل الصالون مكان تجتمع فيه النساء ويقوموا بمشاركة بعضهم الأحاديث والأفراح والأحزان، ومشاهد الرقص الموجودة بين العملين  والديكور المتشابه.

 

موعد عرض صالون زهرة وأين:

 

تبدأ مواعيد عرض المسلسل في تمام الساعة ١٢ بعد منتصف الليل على منصة شاهد؛ إذ تعرض حلقتين متتاليتين يوم الخميس من كلِّ أسبوع على منصتها الإلكترونية، وبدأ عرضه في ١٩ اغسطس الشهر الماضي.

ويواصل المسلسل عروضه للأسبوع الثالث على التوالي، فقد تمَّ عرض يوم الخميس الحلقتين الخامسة والسادسة، على أن يتمَّ عرض الحلقتين السابعة الثامنة الخميس المقبل الموافق ٩ سبتمبر.

 

 

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو