مواهب

“علي اتحاد” موهبة قادرة على رسم الابتسامة بأقل الإمكانيات

 

 

علي اتحاد

تُسمّى بالعفوية تلك القدرة الإنسيابية التي يدخل بها المؤثر عبر مواقع التواصل الإجتماعي إلى قلوب الناس، وهذا ما حصل بالفعل منذ المرة الأولى التي حاول بها صاحب الإبتسامة الجميلة نشر فيديوهاته عبر تلك المواقع وحظي بكمية كبيرة من الإعجابات جعلت استمراريته مضمونة.

هوَ “علي اتحاد حميدة” صاحب الكرت الرابح دوماً في فيديوهاته الساخرة والتي غالباً ما ينتقد فيها الأوضاع الراهنة سياسياً واجتماعياً.

العدد السابع من مجلة شبابيك _Shbabeeki magazine

معلومات عن علي حميدة الملقب ب ” علي اتحاد ” :

 

لبناني الجنسية وعمره ٢٧ عاماً يتميز بلهجته التي تدل على انتمائه لمنطقة محددة من لبنان، يدرس مسرح في الجامعة اللبنانية، بدأ مشواره كممثل كوميديا مسرحي في الأوساط اللبنانية حتى انتقل بعدها ليسخر مواقع التواصل الإجتماعي لخدمة موهبته في الإنتشار، عانى لفترة طويلة حتى لمع نجمه وسرعان ما رحب به روّاد هذا العالم بطريقة تفاعلية كبيرة حتى أصبح اليوم من أهم صناع المحتوى اللبنانيين في العالم العربي.

 

أول ظهور رسمي لعلي :

 

كان الظهور الأول له تلفزيونياً في برنامج “لهون وبس” الذي يقدمه الزميل الإعلامي هشام حداد، حيث رافق الكوميدية اللبنانية أمل طالب في فقرتها عندما أعطته فرصة لا تتجاوز الأربع دقائق ليعبر عن موهبته الخاصة للجمهور اللبناني والعربي ولكن سرعان ما أصبح اسمه حديث “السوشل ميديا” وبدأت فيديوهاته القديمة بالظهور مجدداً والحصول على كم هائل من التفاعلات ومنذ ذلك الوقت دخل اتحاد ضمن المنافسة كموهبة لا يستهان بها.

 

علي اتحاد درامياً :

 

اتجه علي نحو عالم الدراما على طلب المخرجين في المسلسلات التي تتطلب وجود شخصيات كوميدية ولعب دور مهم في المسلسل المشترك “شهر عشرة” الذي يتحدث عن قضية إنسانية مهمة وهي سرطان الثدي عند النساء حيث تولت إخراجه رندة علم ببطولة مطلقة للفنانة السورية كاريس بشار واللبناني جان دكاش.

مواهب علي اتحاد :

 

بالإضافة للتمثيل يعتبر اتحاد من الموهوبين في رياضة كرة القدم كما وأنه قائد كشافة مهم في إحدى الفرق اللبنانية.

 

الصعوبات في انطلاقة علي اتحاد :

 

واجه علي الكثير من الصعوبات منذ انطلاقته وحتى اليوم ولا سيما أبرزها استخدامه للعدة البسيطة في تصزير فيديوهاته والتي ربما تجعل منافسيه الأكثر قدرة على إنتج فيديوهات احترافية ولكنه بالرغم من ذلك استطاع إثبات نفسه كمنافس قوي في عالم التواصل الإجتماعي والتأثير.

 

من مجلة شبابيك نتمى له الإستمرارية في هذا المجال كأحد أهم المتميزين اليوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

مجلة شبابيك _جورج درويش

 

 

رئيسة التحرير : رهف كمال عمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو