فن ومشاهير

محمد أوسو يعود للدراما بفيلم الصدمة 22

 

 

بعد غيابه عن الساحة الفنيَّة لسنوات عديدة يعود الفنان محمد أوسو بفيلم الصدمة ٢٢؛ إذ أعلن عن فيلمه عبر قناته على اليوتيوب، وظهر من خلال البرومو يتحدَّث باللغة الإنجليزية ويلعب ألعاب خفة.

 

الفيلم يحمل طابع الإثارة والأكشن؛ إذ يظهر طفل صغير يتحدَّث باللغة الأمريكية عن وصية والده له: ” لتكون الأقوى عليك مواجهة الأقوى”، لنرى في الخلفية أوسو خلال مواجهة مع اثنين من الحرس الشخصي يسدِّد لهم لكمات وركلات، وبعد انتهاء المواجهة يعود صوت الطفل مجدَّداً: “هذه كانت آخر كلمات والدي لي ولكن أنا الآن لوحدي أواجه العالم “، وينتهي المشهد باختطاف الطفل الصغير من رجال عصابة ما ليترك أوسو الجمهور مع كثير من التشويق والإثارة.

 

الصدمة وتفاعل الجمهور مع محمد أوسو:

 

تفاعل جمهور أوسو على يوتيوب بعد نشر البرومو بتعليقات يملؤها الحب والتشويق متفائلين بعمل قوي وناجح كما يليق بأوسو البطل الذي عرفه الجمهور وأحبَّه بشخصياته التي يقدِّمها ببساطة المحترف وبقرب كبير من المشاهد، فعلَّق أحدهم : “والله اشتقنالك” .

وعلَّق آخر: “أحلى صدمة من أحلى فنان”.

محمد هنيدي يعتزل التمثيل ويتَّجه نحو الحفلات الشعبية

يذكر أنَّ الفنان محمد أوسو هو فنان من أصول كردية، وآخر أعماله هو مسلسل الأعدقاء الذي نشره على يوتيوب، لم يلقَ الأعدقاء النجاح الذي كان يأمل له أوسو لأسباب غير معروفة، وهو مسلسل ألَّفه عام 2019م يتناول فيه العلاقات في الغربة التي تدور حول الصداقة والعداء، وهو ما عاشه السوريون في السنوات الأخيرة، أتى هذا العمل بعد غياب للفنان أوسو عن الساحة الفنيَّة منذ العام 2017م.

 

تحدَّث أوسو عن المشاكل التي واجهها فريق العمل أثناء تصوير مسلسل “هارون”، وهي مشاكل مع المنتج الأساسي قبل الأستاذ محمد شحادة ممَّا جعل هذا المسلسل تحدياً استطاع أخيراً رؤية النور.

 

زوجة محمد أوسو:

صرَّح أوسو عبر فيديو على قناته على يوتيوب أنَّه لم يتزوَّج إلى الآن، ولن يقدم على هذه الخطوة في الوقت الراهن نظراً لصعوبة الوضع الحالي معبِّراً عن ذلك أنَّه يسدي خدمة لأولاده عن طريق عدم إنجابهم إلى عالم الصراعات الذي نعيشه. وقد يقدم على هذه الخطوة مستقبلاً فقراره آني وقتي.

 

والد محمد أوسو:

 

يعتقد الكثيرون أنَّ الفنان محمد جعفر هو والد الفنان محمد أوسو أو على الأقل هناك صلة قرابة تجمعهم، وذلك نظراً للشبه بينهم وللحقيقة ليست هناك أيَّة صلة قرابة بين الفنانين، أمَّا والده الحقيقي فهو بعيد عن الساحة الفنيَّة ولم يظهر حتى الآن.

 

حصل مؤخَّراً أن نال أوسو الجائزة الأولى في مهرجان دمشق الخاص بالأعمال التلفزيونيَّة السوريَّة عن مسلسل “بكرا أحلى”.

 

 

شبابيك _ غنوه الخليل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو