فن ومشاهير

“هيا مرعشلي” إلى القفص الذهبي فمن هو العريس؟

“هيا مرعشلي”  لا شك أنك تعرف جيداً صاحبة هذا الاسم، وتحفظ ملامح وجهها على صفحة قلبك، التي تستعد حاليا للدخول في القفص الذهبي.

الشابة التي ما لبثت أن أكملت أربعةً وعشرين عاماً حتى كادت أن تكفي لتثبتَ وجودها على الساحة الفنية كأحد الوجوه الجميلة والموهوبة.

 

تكثر حولها الإشاعات دائماً كونها تنتمي إلى عائلةٍ من أصولٍ فنيةٍ وتنشر أحياناً على حساباتها الخاصة صوراً، ومواضيعَ مثيرةً للجدل، ولكن من المؤكد أنها تحظى بمحبةٍ كبيرةٍ في الشارع السوري والعربي مؤخراً، ولا سيما بعد آخر إشاعةٍ ترددت حول ارتباطها بالنجم السوري: “ناصيف زيتون”.

 

هذا وقد أعلنت الفنانة (ناهد الحلبي) ؛ جدة الفنانة ( هيا مرعشلي ) أمسِ خلال لقاءٍ معها عبر منصة (يوميات دراما) عن حقيقة ارتباط الفنانة السورية الجميلة “هيا مرعشلي” وبخاصةٍ بعد انتشار شائعاتٍ كثيرةٍ ،وعلى وجه الدقة بعد أن شاركت “هيا” منذ فترةٍ صورةً مع متابعيها تظهر فيها في حوض السباحة، وبجانبها يدُ رجلٍ مجهولٍ تسابق المتابعون في محاولة الكشف عن هويته، ولكن دون جدوى.

 

تابعت الفنانة (ناهد الحلبي) بقولها :(إن الأمر لم يعد مجرد إشاعةٍ، وإنما حقيقةٌ، فإن هيا تستعد لتستكمل إجراءات زواجها للدخول في القفص الذهبي، في الصيف الحالي من الشاب ذاته الذي ظهر معها في الصورة، وهو رجلُ أعمالٍ شابٌ سوري الجنسية ويدعى “يوسف”.

 

يذكر أن “هيا مرعشلي” كانت قد حصلت منذ أيامٍ قليلةٍ على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية على غرار العديد من نجمات سوريا ونجومها في الأونة الأخيرة، وقد شاركت هذا الخبر مع متابعيها شاكرةً دولة الإمارات، وصاحب السمو (الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم) على منحها هذه الميزة.هيا مرعشلي تستعدُّ لدخول القفص الذهبي بعيداً عن الأضواء

 

ونجاح “هيا مرعشلي” في المسلسل السوري “قيد مجهول” الذي شاركت فيه إلى جانب نجومه ربما كان بوابةً لها على العالم العربي، فقد غادرت سوريا بعدها متجهةً إلى لبنان لتلعب دور بطولةٍ في عملٍ جديدٍ بمشاركة النجم السوري (باسل خياط) ،والذي كان من المقرر عرضه في رمضان الفائت، ولكن تأجلَ عرضهُ؛ لصعوبة استكمال عمليات التصوير.

جورج درويش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو