فن ومشاهير

وشم “معتصم النهار” يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي 

 

 

 

نشر” معتصم النهار” صورةً مع زوجته وابنته ظهر فيها جزءٌ من الوشم ما أثار الجدل والتَّساؤل من قِبَل المُتابعين، ما المكتوب داخل الوشم أو ماذا يمثِّل شكله؟ ليكشف أنَّ الوشم عبارةٌ عن اسم ابنته الوحيدة ساندرا وهو مكتوبٌ باللغة العربيَّة على صدره من الجهة اليسرى فوق القلب.

يشارك النهار في بطولة مسلسل ” صالون زهرة ” برفقة الفنَّانة اللُّبنانية نادين نجيم؛ إذ ظهر الثُّنائي في صورة بوستر العمل التي نشرتها الشًّركة المنتجة وهما يتبادلان النَّظرات الحادَّة، عبَّرت نادين عن سعادتها في التجربة الثانية مع زميلها الفنَّان السُّوري معتصم النهار كما تغزَّلت فيه ووصفته بالشًّاب الوسيم.

تدور أحداث العمل في إطارٍ رومنسيٍّ كوميدي يروي قصص علاقة النساء بالرجال والأصدقاء، كما يسلِّط الضَّوء على انفجار مرفأ بيروت والضًّرر الذي يلحق بصالون زهرة كما ستظهر الجروح الموجودة بوجه نادين نجيم كجزء من سياق القصة.

 

من هو معتصم النهار:

معتصم النهار من مدينة الرِّياض في السعودية من مواليد 1984م ، عاش في سوريا بعد انتقال عائلته إليها، أنهى دراسته الثانوية في دمشق ثمَّ درس في كلية الحقوق لتحقيق حلمه بدراسة المحاماة وأثناء دراسته تعرَّف على عدد من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحيَّة وقدَّم طلب الانتساب إلى المعهد العالي وتمَّ قبوله فيه؛ إذ درس الحقوق والتمثيل معه وحصل على الشهادتين معاً وبدأت مسيرته الفنيَّة، تزوًّج من فتاة سوريَّة ” لين برنجكجي” من خارج الوسط الفنِّي في 2015م وفي 2016م رزق بابنته الأولى ساندر.

 

معلومات عن معتصم النهار :

١-عُرِفَ على مستوى سوريا والعرب بعد تأديته شخصية ظافر في أجزاء من باب الحارة واعتذر عن الجزء التاسع رغم منحه ما يستحقُّ ماديَّاً.

٢- في عام 2015م نجا من الموت بأعجوبة بعد سقوط أكثر من 15 قذيفة على الحي الذي يسكن فيه وإصابته عدًّة شظايا وتمًّت معالجته.

٣- ادًّعى أحد أساتذة معهد الفنون كفاح الخوص أنَّ معتصم فُصِل من المعهد بسبب انعدام الموهبة.

التزم الصمت وتولَّت زوجته الردَّ عليه.

٤- نال الفنان الوسيم وصاحب الطلَّة الأنيقة لقب ” الجكل” لوسامته الكبيرة وحصل على العديد من الجوائز والتَّكريمات.

٥- برز اسم النهار في العديد من الأعمال المهمَّة وأبرزها دوره في مسلسل ” خمسة ونص ” والبطولة المطلقة في مسلسل” ما فيي”، وشارك مع النَّجمة اللُّبنانيَّة هيفاء وهبي في مسلسل أسود فاتح.

ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو