فن ومشاهير

أمل عرفة وكاريس بشار في عمل مشترك توعوي 

 

تفاجأ الجمهور بخبر انضمام الممثلة كاريس بشار إلى جانب الممثلة أمل في عمل مشترك يجمعهما خاصَّة أنَّ لكلٍّ منهما جاذبيتها وشعبيتها، واجتماعهما في عملٍ واحدٍ هو قوةٌ للعمل؛ إذ تستعدُّ شركة مستحضرات طبية سويسرية لتجمع أمل عرفة بـكاريس بشار في مسلسل قصير يتألَّف من عشر حلقات، ويجمع عدداً كبيراً من الفنانين السوريين واللبنانيين والمصريين.

سيطرح العمل الجانب الطبِّي والاجتماعي لنساء يعانيْن من مشكلاتٍ صحيَّةٍ.

العمل من إخراج اللبنانية رندة العلم على أن يبثَّ كعرض أول بالتزامن على 12 قناة فضائيَّة عربيَّة ومنصَّة رقميَّة.

ستظهر الفنانة أمل عرفة في إحدى الحلقات العشر وهي تعاني من مرض سرطان الثدي، كما ستظهر كاريس بحالةٍ مرضيةٍ مشابهةٍ لها، وتبدأ الأحداث من خلال القصص التي يرويها المسلسل.

 

زارت مؤخَّراً النجمة السورية أمل عرفة بيروت، ولديها بعض المشاريع التي ستناقشها، حيث إنَّها  كانت ستشارك في مسلسل خاص يبدأ تصويره قريباً لإحدى المنصَّات ويدخل ضمن إطار الحملات التوعوية الخاصَّة بالمرأة، وهو من إنتاج شركةٍ لبنانيةٍ بتكليف من شركةٍ عالميَّةٍ في سويسرا تُعنى بالمستحضرات الطبيَّة والأدوية.

حيث إنَّ الاتفاقيات بين مجموعة من الممثلين اللبنانيين والعرب انتهت، فيما تنتظر شركة الإنتاج موافقة النجمة السورية كاريس بشار التي أبدت موافقةً مبدئيةً على المشاركة في المسلسل لبدء التصوير، ليكون عمل مشترك مع الفنانة أمل عرفة.

كما ذكرنا المسلسل سيُعرض على منصَّة إلكترونية، وكذلك على أكثر من ثماني محطات تلفزيونية في العالم العربي؛ وهو الهدف الذي تريده الشركة السويسرية لضمان أو مخاطبة المرأة من خلال حملات التوعوية الموجهة في كلِّ حلقة.

يشار أنَّ الفنانة أمل عرفة انضمَّت مؤخَّراً إلى أسرة مسلسل حارة القبة في الجزء الثالث بشخصية إخلاص شقيقة أبو العز، أمَّا عن كاريس فكانت آخر مشاركاتها في ثاني موسم لمسلسل سوق الحرير ،كما شاركت مؤخَّراً بمسلسل العميد إلى جانب تيم حسن.

 

 

 

الجمهور يطالب أمل عرفة وعبد المنعم عمايري بالعودة إلى بعض

شبابيك- ربا نوفل

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو