فن ومشاهير

أوركسترا ليالي زمان أكاديمي تقدم ليلة طرب عربية لا تُنسى و مسرحها ولاية كاليفورنيا

بقيادة المايسترو الشهير عادل اسكندر … أوركسترا ليالي زمان أكاديمي تقدم ليلة طرب عربية لا تُنسى و مسرحها ولاية كاليفورنيا

 

 

في ليلة من ليالي الفن العربي الراقي، أضاءت كاليفورنيا برقي وجمال الأغاني الكلاسيكية من زمن الطرب الأصيل، من خلال حفل أوركسترا ليالي زمان أكاديمي، الذي أقيم بقيادة المايسترو الشهير والمبدع عادل اسكندر.

 

شهد الحفل مشاركة نخبة من نجوم الفن العربي في أمريكا، حيث قدموا باقة متنوعة من أجمل أغاني الزمن الجميل وأعمال الطرب الخالدة، التي تجسد روح الفن والتراث العربي الرفيع.

 

حاز الحفل على إعجاب الجماهير الكبيرة التي حضرت للاستمتاع بلحن الزمان وسحر الأداء الاستثنائي. ولم يكن الحضور مقتصرًا على محبي الطرب فحسب، بل شهد أيضاً تواجدًا من الشخصيات الرسمية والاعلامية، الذين أضافوا لمسة من البهجة والتألق إلى هذا الحدث الفني الراقي.

 

ويعكس النجاح الكبير الذي شهده هذا الحفل تفاعل الجمهور العربي مع تلك التحفة الفنية الراقية، حيث تواجدت الأصداء الإيجابية في كل زاوية من قاعة الحفل , كما وصلت أصداء نجاحه وروعته إلى مختلف مواقع السوشال ميديا … إنها ليست مجرد لحظات من الموسيقى والأغاني، بل تجسد تفاعلًا حيًا وعاطفيًا مع الفن العربي الأصيل.

 

وبهذا النجاح المنقطع النظير , أضاف حفل “أوركسترا ليالي زمان أكاديمي” بقيادة المايسترو الرائع عادل اسكندر بصمة لامعة إلى سجل الحفلات الطربية الكبيرة التي يحن إليها الجمهور العربي في أمريكا بشغف كبير.

 

كما تركت “أوركسترا ليالي زمان أكاديمي” أثرًا لامعًا وذكرى جميلة في قلوب محبي الفن العربي، مؤكدين أن الطرب الأصيل سيظل قوةً جاذبةً وروحًا تجمع المجتمع العربي بكل تنوعه وجماله.

 

 

شاهد الفيديو من هذا الحفل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى