منوعات

التسوق أون لاين في ألمانيا..توفير للوقت والمال معاً

 

– مواقع الشراء من الإنترنت في المانيا.

– مواقع عربية للتسوق أون لاين في المانيا.

– مواقع بيع وشراء السيارات في المانيا .

التسوق عبر الإنترنت من خلال جهاز الكومبيوتر أو الهاتف المحمول أصبح في غاية السهولة ، كذلك الحصول على أفضل أنواع المنتجات مباشرةً كل ذلك عبر التسوق أون لاين و في ظل جائحة كورونا التي أجبرت البشر بنسبة كبيرة على إلتزام المنزل، ساعد هذا النوع من التسوق على تجنب الاحتكاك داخل المتاجر ، وتوفير الكثير من الوقت لإيجاد اللوازم .

_مواقع الشراء من الإنترنت في ألمانيا

أولاً: موقع أمازون العالمي :

موقع غني عن التعريف و يعتبر موقع امازون أحد أشهر بوابات التسوق أون لاين في العالم ، وهو ذا خصوصية للسوق الألماني ، ويمكن أن تجد كل ما تحتاجه من أشياء جديدة أو قديمة .

ثانياً : موقع ايباي :

من أكبر منصات التسوق أون لاين وذلك للبضائع المستعملة ، ويستطيع المشترون المزايدة على منتج عبر مزاد ،وبالتالي يفوز العرض الأعلى ، وهو موجه للسوق الألماني وباللغة الألمانية أيضاً .

ثالثاً – موقع ويش :

موقع wish أحد أهم المواقع في التسوق أون لاين في ألمانيا ودخل بقوة كبيرة نظراً للمنتجات الكثيرة التي يحتويها ، والأسعار المنافسة التي يقدمها ، تتنوع منتجاته بين الأصلية والتقليد وذلك لإرضاء جميع الأذواق والفئات .

رابعاً – موقع أوتو:

من بين أشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في ألمانيا نظرا لميزة العروض الكثيرة والرائعة التي يقدمها ،وعروض التقسيط لمدة سنة .

موقع أوتو يختلف عن الشركات في ألمانيا من حيث أسلوب الدفع حيث أنه لا يقوم بالسحب من حساب البنك الخاص بك بشكل أوتوماتيكي, بل يجب عليك أن تقوم بتحويل الدفعات الشهرية بنفسك .

أفضل المشاريع للعرب في ألمانيا.. ربح شهري هائل

 

– مواقع عربية للتسوق أون لاين في ألمانيا

1- موقع موزاييك :

هو موقع عربي للتسوق في ألمانيا يعتبر صلة الوصل بين الشرق الأوسط و أوروبا ، يوجد في هذا الموقع كافة المنتجات العربية وخاصة السورية .

2- موقع داماس :

الموقع مختص في تسوق المنتجات الغذائية العربية وتوصيلها إلى المستهلك في ألمانيا بأسعار زهيدة ومنافسة ، يستطيع الشخص تصفح محتويات الموقع من المنتجات وشراء مايناسبه منها بكل سهولة .

– مواقع بيع وشراء السيارات في ألمانيا

1 – موقع mobile.de

2 – موقع Auto24

3 – موقع Mascus

4 – موقع Autoscout24

التسوق أون لاين يعطي للزبون الحرية في شراء مايرغب فهو غير مضطر لشراء بضاعة بلده فقط مما سيجعله أمام خيارات أخرى ، ومواقع التسوق أون لاين في ألمانيا تحتوي على العديد من الامتيازات لمن يرغبون في توفير الوقت والمال .

 

شبابيك _هبة فرحات

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى