فن ومشاهير

الديفا هيفاء وهبي تكمل مسيرة نجاحها بأغنية ولد

بعد تشويقها للجمهور عبر إعلان لفيديو كليب جديد بعنوان ” ولد” نشرته على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أطلقت الديفا هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة وبمرور يومين فقط على طرحها انعكست محبة الجمهور لهيفاء وإعجابهم فاحتلت المركز 21 في المحتوى الرائج للموسيقى على  اليوتيوب و تخطت 2 مليون  مشاهدة ، بالاضافة إلى تصدر الديفا الترند على جميع مواقع تواصل الاجتماعي عربياً و عالمياً.

 

يذكر أن الإعلان انتشر بشكل كبير ، وتخطّى الفيديو  أكثر من مليون ونصف مشاهدة في أقلّ من 24 ساعة على  إنستغرام ،  فهي ظهرت على سيارة أجرة كتب عليها  Haifaxi وهو ما دفع المتابعين إلى القول أنهم ينتظرون وصول أجمل سيارة أجرة.

الدِّيفا ; هيفاء وهبي باربي العرب 

 

كعادتها الديفا تسعى إلى التجدد الدائم في كل عمل تطرحه من حيث اختيار الكلمات و اللّحن والنمط الموسيقي و تبهرنا  دائماً وتثبت لنا أن العمر مجرد رقم وتظهر بكامل جمالها وأنوثتها وانتقائها لوكات مختلفة  تأسر القلوب بأناقتها، بقالب استعراضي  وضمن جو من الإيجابية  والعفوية جسدت في الفيديو كليب دور سائقة سيارة أجرة تجول في شوارع لبنان تحت إدارة المخرج إيلي فهد و كلمات وائل توفيق

 

 

وآخر نجاحاتها أغنية ” لو كنت” التي غنتها مع أكرم حسني وسط جو من الحماس والموسيقى المبهجة وكانت من كلمات أكرم حسني وإخراج حسام الحسيني  وتخطت 70 مليون مشاهدة بمرور سنة على طرحها.

 

 

كانت ومازالت أيقونة في الموضة والجمال، منذ بداياتها حتى اليوم دائماً ما تكون حديث الناس والسوشيال ميديا بسبب أناقتها و جرأتها في اختيار ملابسها، فهي اختيرت ملكة جنوب لبنان عام 1991 لكن اللقب سحب منها بعد سنة بسبب مخالفتها بعض قوانين المسابقة  وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل وكانت أولى ألبوماتها عام 2001.

 

تواكب صيحات الموضة وتختار إطلالات عصرية وتنسيقات أكثر جرأة بتوقيع أهم المصممين العالميين ..

وصيف هذا العام ظهرت وهبي بأكثر من إطلالة مختلفة بألوان صيفية  متناسقة مع  lifestyle هيفاء وملامح وجهها وتبرز رشاقة قوامها ومفاتنها.

تهتم بأدق التفاصيل و تعتمد لوكات مختلفة  فساتين قصيرة غريبة التصميم وقصات الشق الطويل و الكاجوال و الجينز وتختار ألوان منعشة وأكسسوارات مزينة بأحجار ملونة أو ألماس.

 

 

 

 

مجلة شبابيك- نايا ملحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو