مال و أعمال

العمل عن بعد في مجال إدخال البيانات

وظائف في مجال إدخال البيانات عن بعد، المهارات المطلوبة في مجال إدخال البيانات عن بعد.

 

 

مجال إدخال البيانات هو تحوّل المعلومات من مواد خام معطلة إلى قواعد بيانات ومعلومات إلكترونية تتنوع هذه المعلومات من بيانات خاصة بالعملاء أو خاصة بشركة كملفات أو ملاحظات شاملة للموظفين .

وظائف في مجال إدخال البيانات عن بعد :

١_ AccuTran Global:

هذه الشّركة في الغالب لديها وظائف نسخ ، وليس عمل إدخال بيانات نموذجيّ ، ولكن قد توظف أشخاصاً يسجلون نتائج جيدة في تقييمات التطبيقات،توجد في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا.

٢_ خدمات بيانات Axion:

تُعطي هذه الشّركة فرصة للتطبيقات عندما يكون لديها وظائف مُتاحة ، وظائف إدخال البيانات في هذه الشّركة تدفع للمقاولين المستقلين على كل قطعة فقط.

٣ الطباعة الرأسماليّة:

تُعطي شركة الاستعانة بمصادر خارجيٌة مقرها في ولاية كارولينا الجنوبيّة خدمات مكتب افتراضيّة، بالإضافة إلى وظائف النّسخ وإدخال البيانات من المنزل ، في كثير من الأحيان يوفر دعم العملاء عبر الإنترنت والترجمة وخدمات السكرتاريّة.

٤_ Clickworker :

تُعطي شركة التعهيد الجّماعي في جميع أنحاء العالم بتعيين مقاولين مستقلين لإدخال البيانات بالإضافة إلى الكتابة والتّرجمة والبحث. يتم العمل في مهام قصيرة جداً ، مما يجعل هذه المهمة صغيرة .

٥_ Scribie :

هذا الموقع هو وسيلة رائعة للبدء في مجال التفريغ الصوتي ، حيث ترسل الشركات ملفاتٍ صوتيٌة إلى الموقع ويقوم المستقلون بتحويلها إلى نصوص مكتوبة ، وهذا الموقع يتيح لك حرية اختيار وقت العمل ومدته.

أهم الوظائف للعمل عن بعد

– ما هي المهارات المطلوبة لوظائف ادخال البيانات عن بُعد؟

١_ مهارات الحاسوب وهي كل من :

1. وسائل التواصل الإجتماعي.

2. التصميم الجرافيكي.

3. Microsoft Office.

4. جداول البيانات.

5. التواصل عبر البريد الإلكتروني.

6. أدوات أتمتة التسويق.

7. عرض مرئي للمعلومات.

٢_الكتابة السريعة :هو نظام يتعلق بالكتابة على لوحة المفاتيح يعتمِدُ على ذاكرة العضلة دون النظر لإيجاد المفاتيح ، وتعُتمد الكتابة السريعة في خدمة أدخال البيانات عن بعد لضرورة أيصال المعلومات بالسرعة المطلوبة .

٣_ برنامج مايكروسوفت وورد و باوربوينت : هي برامج مكتبيّة برنامج تحرير النّصوص وبرنامج العروض التقديميّة غيرها، الأوفيس بالمجمل هو عبارة عن مجموعة من برامج العميل وبرامج الخادم والخدمات التي طورتها مايكروسوفت .

٤_ جمع منتجات غوغل : تتضمن أهم منتجات سطح المكتب، الهاتف النقال، والمنتجات المتوفرة على الإنترنت التي تم إنتاجها من خلال شركة جوجل ، معرفتك بذلك يساعدك في العمل عن بعد في مجال أدخال البيانات .

٥_ الاهتمام بالتفاصيل : هو مقدرة الفرد على استغلال الموارد المعرفيّة التي يمتلكها لتحقيق الشمول والدقّة في جميع المهام التي ينجزها.

٦_ مهارات التواصل ومهارات تنظيميّة : يُقصد بها جميع المهارات التي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بتنظيم وترتيب كل شيء كما أنها ترتبط بزيادة الإنتاج ووضع أولويات للمهام الأساسية مثل :

1- مهارة التنظيم المادي .

2- مهارة أدارة الوقت .

3- مهارة التخطيط .

4- التواصل المنتظم عبر البريد الإلكتروني.

مهنة إدخال البيانات إحدى المهن الرّائعة لكل من يرغب في ربح المال بسهولة من المنزل، فكل ما تحتاجه هو امتلاك حاسوب وبعض المهارات الأساسيّة.

وهناك الكثير من وظائف إدخال البيانات عبر الإنترنت التي تتيح لك العمل عن بُعد، وكسب ما يكفيك لعيش حياةٍ كريمة بغض النّظر عن مكانك .

شبابيك _ هبة فرحات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى