فن ومشاهير

الهيبة في موسمه الأخير، وبطله نجم جديد

 

بعد النجاح الكبير الذي حقَّقه مسلسل الهيبة على مدار عدَّة سنوات يستمرُّ المخرج سامر برقاوي في تصوير مشاهد الجزء الخامس والأخير من مسلسل الهيبة الذي يحمل اسم ” الهيبة- جبل ”

 

انضمَّ عديد من النجوم إلى العمل ومنهم النجم “عبد المنعم عمايري “؛ إذ يعتبر وجوده شيء مميَّز في هذا الجزء ممَّا يجعل المشاهدين على موعد مع نجمين حقيقين من ألمع نجوم الدراما في سوريا، بالإضافة إلى الفنان  إيهاب شعبان واللبنانية إيميه الصباح “، وتكتَّمت شركة “الصباح ” عن نشر أيًَة  تفاصيل حول  العمل وعمليات تصوير الجزء الأخير من المسلسل؛ إذ منعت غير العاملين في المسلسل والصحافة من الدخول إلى مواقع التصوير منعاً لأيَّة تسريبات، إلَّا أنَّ الفنان تيم حسن شارك صورةً له مع عدد من الفنانين  المشاركين في العمل  على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي كمامة كتب عليها ” الهيبة” وعلَّق على الصورة بجملة : ” أهلك أهلك و لو صرت ع المهلك… يسعد مساكم ”

وبذلك يكون تيم قد سرَّب بعض المعلومات عن الجزء الأخير من العمل رغم محاولة الشركة التكتُّم على التفاصيل .

صالون زهرة يتصدَّر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدةً

الهيبة ٢٠٢١ وما رأي الجمهور:

 

أكَّد المخرج سامر برقاوي بأنَّه حريصٌ على تقديم شيء مختلف وجديد عمَّا قدَّمه سابقاً ممَّا يضع المشاهدين في أجواءٍ جديدةٍ ومختلفةٍ عمَّا اعتادوا عليه في الأجزاء السابقة، مبيِّناً أنَّ نهاية الجزء الخامس ستجعل المتابعين يتمنُّون لو أنَّ هناك جزء آخر.

 

بالنسبة ل رأي الجمهور فقد نالت الصورة التي نشرها تيم  إعجاب الجمهور، وأكَّدوا حماسهم الشديد لرؤية العمل الذي يتمُّ تصويره حالياً في لبنان، مؤكِّدين أنَّه من  أكثر الأعمال التي ينتظرون متابعتها خلال الأيام المقبلة.

وبالرغم من شعبية العمل ووجود الكثير من متابعيه إلَّا أنَّ هناك الكثير من الانتقادات له بسبب تعدُّد الأجزاء وتغيُّر البطلة في كلِّ جزء، وهناك مَنْ انتقد الممثل تيم حسن معتبراً أنَّه يبالغ في أداء  الشخصية.

 

ممثل الهيبة:

 

تصدَّر الفنان تيم حسن بطولة مسلسل الهيبة في أجزائه جميعاً، ولاقى نجاحاً وشعبيةً كبيرةً واستطاع من خلال جبل أن يكون شهرةً على مستوى الوطن العربي.

 

بالإضافة إلى السيدة منى واصف والكثير من الأسماء المهمَّة التي شاركت في بطولة العمل :

( نادين نجيم، نيكول سابا، سيرين عبد النور، ديمة قندلفت، روزانا لاذقاني،  أويس مخللاتي، ختام اللحام …) والكثير من النجوم.

 

والجدير بالذكر أنَّ الفنان أويس مخللاتي  الذي جسَّد شخصية “صخر شيخ الجبل” غير موجود في هذا الجزء بسبب خلاف بينه وبين أحد المنتجين في الشركة.

 

 

شبابيك – ربا نوفل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو