فن ومشاهير

بإطلالة فريدة على الشاطئ تطلُّ نسرين طافش على جمهورها 

 

أطلَّت الفنانة نسرين طافش بفستان باللون الأزرق معرق بعدد من الأناناسات من شاطئ سيشل؛ إذ قامت بنشر أكثر من صورة على صفحتها على الإنستغرام وظهرت فيهم بألوان زاهية وعلقت عليهم ” colours are the smiles of nature”.

ويذكر أنَّ الفنانة نسرين طافش قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل “المداح” بطولة: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان ونخبة من الفنانين المصريين.

عيد ميلاد نسرين طافش 2021

احتفلت الفنانة نسرين طافش في شباط المنصرم بعيد ميلادها الـ39، وظهرت بجلسة تصوير ترتدي فيها فستان باللون الأسود مع وردة حمراء وخطفت الأنظار بتلك الإطلالة الرائعة، وعلَّقت على الصور التي نشرتها قائلةً: «رحلة الحياة هدية عظيمة من الله، تفاصيل الرحلة مدهشة، الدروس عميقة وبديعة بطلعاتها ونزلاتها ومفاجآته، كل سنة بتفاجأ بنفسي كيف صرت عم باخد الأمور ببساطة أكتر والتعقيدات بمرونة أكبر والمشتتات بتجاهل أغلب الأوقات، والتحديات بحلول انضج وأوعى».
صالون زهرة يتصدَّر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدةً

وتابعت قائلة: «ولسه قدامي كتير من الدروس اللي رح أتعلم منها وأتطور، حياتي اليوم أجمل من أي وقت مضى صحتي ولياقتي أقوى من أي وقت مضى، كأنه عن جد الزمن مجرد وهم، عقلي وروحي في تأمل وتناغم بين النجوم والكواكب والمجرات ورجلي ثابتين على الأرض وجواتها متل جذور الشجر، وقلبي طفل حر رح يضل يحب ويفرح ويسعى ويجتهد ويعيش بهجة الحياة الطيبة مهما صار»، واختتمت كلماتها بمعايدة نفسها قائلة: «عيد ميلاد سعيد لي»

الشائعات في حياة نسرين طافش:

يذكر أنَّ الفنانة نسرين طافش من الفنانات التي طالتهم وتطالهم الكثير من الشائعات، وأبرز الشائعات التي طالت نسرين طافش ارتباطها بوسيم الدراما السورية الفنان تيم حسن؛ إذ اتَّهمتها الفنانة ديمة بياعة طليقة الفنان تيم حسن أنَّها كانت على علاقة مع زوجها، وكانت هذه الخيانة إحدى الأسباب التي دفعت ديمة بياعة لطلب الانفصال عن زوجها بعد عشر سنوات من الزواج.

كما طالت الفنانة نسرين طافش إشاعة ارتباطها بالفنان ناصيف زيتون، ولكنَّها نفت الفنانة تلك الإشاعة بقولها: «إنها لا تمت بالحقيقة بصلة، وأن علاقة صداقة فقط تجمعهما»

وآخر الإشاعات التي طالت الفنانة نسرين طافش والتي دفعتها للردِّ على الشائعات التي تطالها بكثرة هي خيانة الفنانة أصالة نصري مع طليقها طارق العريان، ممَّا أثار غضب الفنانة نسرين طافش وقد ردَّت على تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة بتغريدة عبر «تويتر» وتقول: «الإشاعة يؤلِّفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدِّقها (غبي) أما (العاقل) و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح.. أنت من من أولئك (… )؟ بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن».

زواج ديمة بياعة من المغربي أحمد الحلو:

لقد عقد قران الفنانة ديمة بياعة على المغربي أحمد الحلو بعد أشهر من طلاقها من الفنان تيم حسن، وعن طريقة تعارفهم قال الحلو أنَّه تعرف على ديمة عن طريق أختها، وأضاف أنَّه لم يكن يعلم أنَّها تعمل كممثلة بكونه لا يتابع المسلسلات العربية.

وعن شائعة طلاقهم علَّق الحلو : “ما حدث بيني وبين ديمة يحدث في جميع البيوت بين أي زوجين، ولكن بحكم أنَّ الفنانين دائماً تحت الأضواء فإنَّ أخبارهم تنتقل بسرعة بين الناس، وهناك من يتفنَّن في وضع البهار فوق القصة لتكبر ثمَّ تنتشر الشائعات دون أن تتوقف”.

أمَّا من جانبها الفنانة ديمة بياعة فقد نشرت بياناً لتنفي فيه كل الأقاويل التي تحدَّثت عن طلاقها من زوجها أحمد الحلو وطالبت فيه ألَّا يتمَّ تداول أخبار حياتها الشخصية ما لا يتمُّ الإفصاح عنه من قبلها أو من قبل زوجها، وأوضحت أنَّ ما حدث بخصوص التعليق الذي نشرته على الصورة التي جمعت أحمد مع صديقته مبينةً أنَّ التعليق تمَّ اقتصاصه من ردِّها على تعليق مسيء بحقِّها من أحد المتابعين.

 

شبابيك _ حلا فطوم

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى