فن ومشاهير

بعدما وصفها اسماعيل تمر بـ ” المخرفة” أنطوانيت ترد “عيب يا أمي! “

 

أعادت قناة الجديد نشر مقابلة للفنانة أنطوانيت نجيب قد أجريت منذ 4 سنوات والتي لاقت أصداءً سلبيةً على خلفية التصريحات التي صرَّحتها الفنانة بهذه المقابلة؛ إذ أكَّدت الفنانة أنطوانيت نجيب أنًّ اللاجئين السوريين في لبنان يأكلون رزق المواطنين اللبنانيين ووصفتهم بالهاربين من بلدهم، وصرَّحت أنَّهم عندما يقتربون من سيارتها تتعمَّد إبعادهم فهي لا تحبُّ أن تراهم وتابعت بقولها: لم يبقوا في بيوتهم كما بقينا، نحن بقينا ولم نموت.

وقد أثار هذا التصريح غيظ الكثير من اللاجئين السوريين في لبنان وأبرزهم مغني الراب اسماعيل الذي ردَّ على حديثها ووصفها “بالمخرِّفة”، كما وصفها بالخائنة لكلِّ مواطن سوري خارج البلد.

خرجت أنطوانيت نجيب بتصريحٍ صحفي تلوم اسماعيل تمر على تهجُّمه عليها وعدم احترامه لسنِّها وتاريخها الفني، فقالت: “عيب بعد هالعمر ينقال عني هالكلام، أنا بعمرو ماحدا جاب سيرتي إلَّا بالمنيح، من وين طلعلي هاد؟

كما كشفت الفنانة القديرة أنطوانيت نجيب أنَّ تمر لم يكتف فقط بالتعليق على المقابلة بل أرسل لها رسالةً وقال لها “الكرنيبة” و”اختمي حياتك بشي طيب”، إذ قالت له أنَّه ليس بقدر المسؤولية التي يحملها وأضافت أنَّ عائلتها مصدومة من تصريحات تمر وحاولت التواصل معه على رقمه ولم يجب، وسوف تدخل قصي خولي واسطة معه لأنَّه صديقه الحميم ويستفسر منه لماذا فعل هذا؟، وأوضحت أنَّ الجميع لامه على تصريحه.

ومن جانبه فقد نفى الرابر اسماعيل تمر إرساله رسالة للقديرة أنطوانيت وأكَّد أنَّه لايملك رقمها، وقد عرض على الستوريات الخاصة بصفحته الشخصية الرسالة الصوتية المرسلة لأنطوانيت التي نسبت له، وتعمَّد الكلام مع الرسالة ليبيِّن للجمهور أنَّ صوته غير صوت صاحب الرسالة، كما طالب من الصحافة أن تتأكَّد من الخبر قبل نشره.

وأكَّد أنَّ موقفه عُرض بتعليقٍ على الفيسبوك فقط ورفض وصف التعليق بالجارح وبيَّن أنَّه على استعداد لأن يعتذر للفنانة السورية أنطوانيت لأنَّه تكلَّم بهذا الكلام الجارح مع سيدة أكبر منه، واستطرد إن كان عليه أن يعتذر منها لأنَّه وجَّه هذا الكلام لها وهي أكبر منه سناً “ليس لأنه خاطئ” فهي عليها أن تعتذر من14 مليون سوري في لبنان لأنَّهم لا يسرقون رزق المواطن اللبناني، فهم كغيرهم من السوريين الذين يعملون خارج بلدهم ليعينوا أهلهم في البلد.

كما طلب من الناس أن تخرج من قوقعة السوري الذي خارج سوريا والسوري بداخلها، قوقعة “السوري خارج سوريا مبسوط” و ” مابيطلعلك تحكي وأنت برا سوريا”؛ إذ أوضح تمر أنَّ الجميع له مشاكله وصعوبات يواجهها في حياته سواء أكان داخل سوريا أو خارجها.

حلا فطوم

 

 

 

اقرأ أيضاً ” أنطوانيت نجيب” بتصريحات جرئية و “اسماعيل تمر” يرد “بالمخرفة”
 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو