فن ومشاهير

” أنطوانيت نجيب” بتصريحات جرئية و “اسماعيل تمر” يرد “بالمخرفة”

أطلَّت الفنانة السوريَّة القديرة “أنطوانيت نجيب” في برنامج حواري عبر قناة الجديد؛ إذ استضافها الإعلامي تمَّام بليق في إحدى حلقات برنامجه “بلا تشفير” ومن المعروف جداً أسلوب الطرح الخاص بهذا البرنامج الذي يحمل القليل من الاستفزاز والجرأة.

 

“أنطوانيت نجيب” من الفنانات السوريَّات اللواتي صنعن مجد الدراما السوريَّة عبر الزمن، فلا تستطيع أن تذكر إبداع نجمات سورية في أداء دور الأم إلَّا أنَّ تذكُّر “أنطوانيت نجيب” الأم التي أبدعت في كلِّ ما قدَّمته خلال سنين طويلة جداً.

 

نجمة الفصول الأربعة “أنطوانيت نجيب” هذا العمل الخالد في أذهان وذاكرة الشعب السوري الذي كانت “نجيب” من ألمع نجومه، ونجمة العديد من الأعمال الدراميَّة السوريَّة التي كانت شاراتها تحمل اسم “انطوانيت نجيب” بفخر .

 

صرَّحت “أنطوانيب نجيب” عن علاقتها مع الدولة السوريَّة ومشاكلها مع نقابة الفنانين، ولا سيما أنَّها دافعت بشراسة عن كلِّ ما يخصُّ سوريا مؤكِّدة مرة أخرى على تشبُّثها بشكلٍ قوي في هذه الأرض، وقد لاقت تصريحاتها الكثير من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما اتَّهمت اللاجىء السوري بسرقة رزق المواطن اللبناني على مدار سنوات، وعندما بيَّنت أنَّ الفنانين الذين تركوا سورية لا بدَّ وأنَّهم بصقوا في الصحن الذي أكلوا منه.

 

وقد ردَّ “اسماعيل تمر” نجم الراب السوري الذي تهجَّر إلى لبنان في الأحداث السوريَّة على حديث “انطوانيت نجيب” واصفاً إيَّاها “بالمخرِّفة” مدافعاً عن الشباب السوري اللاجىء في بيروت الذي يعمل لساعاتٍ طويلةٍ جداً ليؤمِّن مصدر عيشه، كما وتابع حديثه متَّهماً إيَّاها “بخيانة تعب السُّوري اللاجىء” طالباً منها عدم الظهور على الشاشة مرة أخرى.

الطموح والأمل رسالة “اسماعيل تمر” في الفن

جورج درويش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو