فن ومشاهير

“بيتر سمعان” يعود إلى الواجهة مع رسالة يوجهها لأخيه بذكرى وفاته

 

يصادف اليوم الذّكرى السَّنويَّة الأولى لوفاة نائب رئيس لجنة الوقف في الكفور جورج خليل سمعان، شقيق الممثِّل اللُّبناني بيتر سمعان الذي فُجِع فيه في العام الماضي؛ إذ نعاه على صفحته الشَّخصية بكلماتٍ تختصر معاني الحزن على فقدان حبيب: “ورحَل أخي… فأصبحتُ هَرِماً”.

وكان “سمعان” قد فُجِع في وقتٍ سابقٍ بوفاة والدته الأمر الذي اضطره للجوء إلى طبيبٍ نفسيٍّ بسبب الألم الذي تسبَّب له غيابها.

أمَّا اليوم في ذكرى وفاة شقيقه فقد نشر صورة لأخيه وأرفقها برسالة تدمي لها القلوب فقد كتب: سنةٌ على رحيلك ياأخي! هل أبكي؟ هل أندبك؟ أم أبكي حالنا وأندب لبناننا! أنت رحلت ونحن نرحل باليوم ألف مرة نموت ونموت! أجسادنا أصبحتْ بلا روح واليأس يسيطر على لحظاتنا…نمْ قرير العين ياحبيبي! نمْ بجوار الرَّب إلى جانب أمِّي وأبي، وإلى الملتقى صلِّ لنا كثيراً #أحبُّك

بيتر سمعان وريتا برصونا …

لقد نجح الثنائي في مسلسل قد جمعهما يُدعى”غنوجة بيَّا” وحقَّق هذا العمل شهرةً ونجاحاً نادرَ الحدوثِ في الأعمال اللُّبنانيَّة، وقد كانتِ الأصداءُ حول رنا بركات وطارق فياض الشَّخصيات التي لعبها كلٌّ من رنا بركات وطارق فياض إيجابيَّةً، كما جمعهما فيلم بالاسم نفسه وكانت ردود الأفعال حوله أكثر من رائعة؛ إذ حصل الفيلم على جائزة “الموريكسدور”، واجتمعا مرَّةً أخرى في مسلسل “الدكتور هلا” أدَّى فيه بيتر دور “الصًّحفي غدي”، وقد طالتهم شائعاتٌ كثيرةٌ حول علاقتهم المنسجمة إلى حدٍّ كبيرٍ وعلَّق بيتر على ذلك بأنَّه من الطَّبيعي أن تُطال الشَّائعات أيّ فنان عازب وفنانة عازبة بينهما هذه الكيمياء من التَّفاهم التي ظهرت على شاشة التِّلفاز لكن ما تجمعه مع ريتا فقط علاقة صداقة لا أكثر.

وفي وقتٍ سابقٍ عندما كان بيتر يروِّج لعمله “أمير الليل” هنَّأته الفنَّانة ريتا وتمنَّت له التَّوفيق، وهو بدوره عبَّر لها عن شوقه وتمنِّياته أن يجمعهما عملٌ من جديد ليأتي ردُّ ريتا ” من يدري قد نعمل سوياً في الفترة المقبلة”

“كاريس بشار” في أول لقاء تلفزيوني بعد أربع وعشرين سنة

حلا فطوم

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو