مال و أعمال

تطبيق” Zaha” لخدمات الإكساء والبناء إهداءً لروح المهندسة “زها حديد”

 

 

تطبيق “Zaha” هو منصة إلكترونية تحتوي على شركاتٍ ومعارضٍ وورش، إضافةً للمهندسين الاختصاصيين والمكاتب، وكل شيء يتعلق بالبناء والإكساء، ويعتبر أول تطبيق سوري من نوعه، حيث أن اسم التطبيق مُستوحىً من اسم  المعمارية الراحلة “زها حديد” إهداءً لروحها، وتقديراً لأعمالها وفنها.

 

الهدف الأساسي من التطبيق هو مساعدة العميل على التواصل مباشرةً مع الشركات من خلال رقم الهاتف المباشر أو على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، وبشكل مجاني، وبذات الوقت يوفر فرص عمل للمتعهدين والمهندسين وغيرهم الكثير ممن لديهم ورش خاصة.

تطبيق “Zaha” يؤمن بالاستراتيجية والتطور الرقمي، الذي يوفر الجهد والوقت وحتى الخروج من المنزل في ظل الوباء الذي يجتاح العالم حالياً (كوفيد_19)، لذلك جمع لكم كمية من الشركات المتخصصة بالبناء والإكساء، والتطبيق موجه لكافة شرائح المجتمع سواءً كانوا نساءً أم رجالاً، مدراء مكاتب أم موظفين عاديين.

 

إضافةً لذلك تطبيق “Zaha” يؤمّن لكم تسجيل الطلبات التي ترغبون بها، ونشرها بشكل مباشر لإعطائكم حرية اختيار العروض، التي ستقدمها الشركات عند استقبال طلباتكم.

لقد حرص تطبيق “Zaha” على استقطاب شركات تتميز بالجودة، وتقدم كل شيء عصري يتناسب مع الشكل الخارجي الجميل والمتانة في الوقت ذاته سواء أكان المنتج أثاثاً للمنزل أم ستائراً أم ديكوراً، أم أدواتاً صحية وصولاً للتصاميم الخاصة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى