فن ومشاهير

خلاف حاد بين فارس كرم وميريام فارس.. فما السبب؟

 

بسبب عدم جاهزية المسرح تم تأجيل الحفل الذي كان مقرر في 9June ضمن فعاليات موسم جدة من تنظيم روتانا، والذي كان سيحييه الفنان فارس كرم والفنانة ميريام فارس ولكن الحفل أثار الجدل قبل تأجيله..

 

وفي interview سابق بررت ميريام فارس موضوع نشر صورة الفنان فارس كرم بحجم أصغر من صورتها على صورة الاعلان الترويجي لحفلهما المشترك الذي اعتبرها فارس نوعاً ما أصغر من صورة ميريام ولم يكن راضي عن شكله وعاتب ميريام لأنها أعادت نشر البوستر على انستغرام قبل حذفه بعد قرار التأجيل.

لترد ميريام مبررة له وللجمهور ” فارس من خيرة الشباب وأنا بحبو كتير ويمكن زعل من الصورة بس بالنهاية لا انا ولا فارس منقرر .. الشركة يلي عملت الحفلة وإدارة الترفيه هي من تقرر كيف يكون الحجم والشكل مش نحنا” .

 

وبعد كلام ميريام فاجأ فارس كرم في مقابلة له بكلام هجومي بحق ميريام فارس  بأنه “لا يريد أن يرد على نفسيات محمضة ” وتابع كرم هجومه متحدثاً عن الغش الذي يقوم به بعض الفنانين بزيادة المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي فقال فارس: كل فنان بيطلق الأغنية يلي بتشبهو لكن للأسف ماعد قادرين معرفة نجاح الأغنية فعلاً أم لا خصوصاً أن الأغاني اليوم أصبحت تصنف وفق نسبة المشاهدات.

لماذا غابت طليقة جورج الراسي عن مراسم تشييعه

ولكن رد فارس على ميريام فاجأ الكثير من المتابعين والجمهور كون ميريام فارس اعتذرت منه في وقت سابق في لقاء معها فقالت أن لا خلاف بينهما وأكدت أنها لم تقصد الإساءة معتذرة منه في حال كان منزعجاً منها.

 

الجدير بالذكر أن أغنية قومي للفنانة ميريام فارس حققت 8.4 مليار مشاهدة بعد  challenge عفوي أطلقته وهي في المنزل.

 

 

لتعود المواجهة برد من ميريام  “المستوى يلي حكي فيه ما فيني رد عليه، أنا آخدة فكرة عنو أنو إنسان محترم”

مشيرة إلى أنها هي من اختارت أن يكون معها في الحفل وأضافت أنها سألت منظمي الحفل اذا كان فارس يعلم أنها اختارته  من بين مجموعة الفنانين الذين عرضوهم عليها ولأنه يعرف حزنت أكثر لتعبّر “فبدلاً من شكري يقول هذا الكلام.. لن ارد على هذا المستوى”.

 

مجلة شبابيك _ نايا ملحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو