سياحة و سفر

دينمو العالم… تعرفوا على أبرز أماكن السياحة في أمريكا 

السياحة في أمريكا

 

تعد الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم، حيث تتميز بتنوعها الجغرافي والثقافي والترفيهي.

وتتمتع الولايات المتحدة بالكثير من المعالم السياحية الشهيرة التي يمكنكم زيارتها، في هذا المقال، سنتحدث عن أبرز أماكن السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية.

خفايا وجمال السياحة في روسيا إليكم التفاصيل

1- نيويورك من أبرز أماكن السياحة في أمريكا :

تعتبر مدينة نيويورك واحدة من أشهر المدن في العالم وتجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

وتشمل المعالم السياحية الشهيرة في نيويورك على سبيل المثال، برج إمباير ستيت، وسط المدينة، وسطح مبنى روكفلر، وحديقة سنترال بارك، والمتاحف مثل متحف الفن الحديث ومتحف التاريخ الطبيعي.

 

2- لوس أنجلوس:

تعتبر لوس أنجلوس واحدة من أكبر المدن في الولايات المتحدة، وتشمل المعالم السياحية الشهيرة فيها مثل هوليوود ومنطقة بيفرلي هيلز، ومتحف جيتي للفنون.

 

3- ميامي: تعتبر ميامي واحدة من أكثر المدن المفضلة لدى السياح، حيث تتميز بشواطئها الرائعة والمتنوعة، والمباني الفنية الجميلة والأجواء الحيوية. وتضم ميامي معالم سياحية شهيرة مثل شاطئ ساوث بيتش، ومتحف فيزكس للعلوم، وحديقة فيزكس.

4- لاس فيغاس: تعتبر لاس فيغاس واحدة من أشهر المدن الترفيهية في العالم وأهم مدن السياحة في أمريكا ، حيث توفر للزوار تجربة القمار والتسوق والترفيه في نفس الوقت. وتشمل المعالم السياحية الشهيرة في لاس فيغاس مثل فندق بيلاغيو، والجسر العائم العظيم، ومدينة الأطفال الرائعة.

 

5- سان فرانسيسكو:

تعتبر سان فرانسيسكو واحدة من المدن الساحلية الجميلة في الولايات المتحدة، وتتميز بمعالم سياحية شهيرة مثل جسر البوابة الذهبية، ومتنزه الحيوانات البرية، ومتحف الفن الحديث.

تعرف على أبرز مناطق السياحة في سويسرا

6- هاواي: تعتبر هاواي واحدة من أجمل الجزر في العالم، وتضم العديد من الشواطئ الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة. وتشمل المعالم السياحية الشهيرة في هاواي مثل بركان كيلوايا، وشلالات ماناوا، وشاطئ وايميا بيتش.

 

7- أورلاندو: تعتبر أورلاندو مدينة الترفيه الرائعة في الولايات المتحدة، حيث تضم العديد من المنتزهات الترفيهية الشهيرة مثل ديزني وورلد ويونيفرsal ستوديوس وسي وورلد أورلاندو. وتتميز المدينة بمناخها الدافئ والأجواء الحيوية.

بالإضافة إلى ما سبق، توجد العديد من المعالم السياحية الأخرى في الولايات المتحدة مثل الجراند كانيون، وشلالات نياجرا، ومنتزه يلوستون الوطني، وغيرها. ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة الرحلات الطويلة والقصيرة في الولايات المتحدة الأمريكية لاستكشاف كل ما توفره من معالم سياحية وتجارب فريدة.

في النهاية، يمكن القول أن الولايات المتحدة الأمريكية تضم الكثير من المعالم السياحية الشهيرة والجميلة التي يمكن زيارتها، نأمل أن تكونوا استمتعوا في قراءة هذا المقال، عن أبرز أماكن السياحة في أمريكا.

مجلة شبابيك _سارا عبد العزيز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى