فن ومشاهير

“ساحر قلوب” يعيد نجوى كرم إلى نجاحاتٍ سابقة

طرحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أغنيةً جديدةً بعنوان “ساحر قلوب” من كلمات عامر لاوند، وهذه الأغنية هي جزءٌ ثانٍ من أغنيتها التي طرحتها من أيام بعنوان “مغرومة” وشاركها في ختام الفيديو كليب النجم السوري “معتصم النهار” وشاركها في افتتاحية هذه الأغنية أيضاً.

 

أطلَّت كرم في الفيديو المصوَّر لأغنية “ساحر قلوب” بثلاث إطلالات مميًّزة غلب عليها اللون الفيروزي، وإطلالة مختلفة بدت فيها مميَّزةً بالأسود والأبيض.

والفيديو المصوَّر لم يحمل قصةً متكاملةً؛ إذ تمَّ التصوير في موقعين مختلفين إحداهما كراج سيارات، والآخر مسرح مُضاء يجمع نجوى بعدَّة راقصين.

 

عادت نجوى كرم في هذه الأغنية إلى نجوى التي اعتاد عليها الجمهور منذ زمنٍ طويلٍ، فأغاني الحب الراقصة التي تحمل في طياتها معاني عميقة بكلمات بسيطة محكية والتي حاولت من خلالها الغناء بأسلوب مختلف ومُغاير عمَّا عُرِفَت به منذ فترة، لاقت الكثير من الاستحسان مع بعض الانتقادات التي طالتها من قِبَل مَنْ لم يعجبهم الستايل الغنائي الذي اتَّبعته كرم مؤخَّراً.

هل دخلت نجوى كرم القفص الذهبي حقاً؟

اعتمدت كرم مواضيع الأغاني التي تصف قصص الحب الجميلة في فترة الصيف، وربًّما هذا ما يحتاجه الشارع العربي اليوم خصوصاً في ظلِّ الأوضاع الراهنة التي تمرُّ فيها البلاد العربيَّة، وعلى وجه الخصوص سوريا ولبنان ممَّا جعل الجمهور يتعطَّش لهذه النوعية من الأغنيات.

 

كما شاع في الفترة الأخيرة أخبار عن قصة حب تجمع “نجوى كرم” مع رجل أعمال خليجي يصغرها بعشرة أعوم، ولا بدَّ أنَّ ساحر قلب نجوى هذا عدَّل رأيها حول موضوع الارتباط؛ إذ تُشاع الأخبار بزواجٍ قريبٍ.

 

شبابيك _ جورج درويش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو