فن ومشاهير

ستيفاني عطالله وأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “بنت مبارح”.

طرحت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “بنت مبارح”.

وأعلنت ستيفاني عطالله  الأمر على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وكتبت عن الأغنية وفريق العمل :”لا أستطيع الانتظار حتى تستمعوا إلى الأغنية جميعًا.

 

“بنت مبارح” قصة قريبة من روحي. يتعلق الأمر باكتشاف قيمة الذات، والمطالبة بالاحترام، والتصريح الجريء بأنه لا ينبغي لأحد أن يعتبر القلب الذي يحب بشدة أمرًا مفروغًا منه. هذه الأغنية هي تكريم لرحلة كل فتاة نحو اكتشاف الذات والتمكين.

يتعلق الأمر بالاعتراف بقيمتنا والإصرار على الاحترام الذي نستحقه جميعًا.

وتابعت ستيفاني ؛ شكرًا جزيلاً لحبيبي الموهوب زيف، العقل المدبر والشاعر الغنائي والملحن والموزع الذي يقف وراء هذه الأغنية. لقد شكلت رؤيتك وحبك حقًا “بنت مبارح” على ما هي عليه الآن. دعمك وإبداعك يعني العالم بالنسبة لي ليس فقط موسيقياً.

ستيفاني عطالله في أغنية بنت مبارح

أريد أن أعرب عن عميق امتناني لسليمان دميان على إنتاجه الموسيقي الاستثنائي ومزجه وإتقانه.شكراً، خبرتك وتفانيك هما حجر الأساس لهذا المشروع. أستاذ، تحية كبيرة لجاد رحمة، المخرج صاحب الرؤية وراء الفيديو الموسيقي. جاد، حماسك ومنظورك الفريد جعل هذه الأغنية تنبض بالحياة بصريًا، ولم أستطع أن أكون أكثر سعادة بالنتيجة. من الجميل العمل مع صديق.”

فادي صبيح .. قميصٌ جسدي لشخصياتٍ متعدِّدة

حيث قدمت ستيفاني في الكليب الخاص بالأغنية دوراً إستثنائياً لفتاة خجولة ومنطوية على نفسها تعمل في إستديو تصوير فوتوغرافي، تقرّر ان تقدّم على أمر مختلف لتتحرّر من ذاتها فلتجأ الى الرقص بجنون وتصوير نفسها بوضعية غريبة مختلفة بعيداً عن أعين الجميع.

 

تجدر الإشارة الى ان أغنية “بنت مبارح” هي التجربة الثانية لستيفاني بعد أغنية  “البكلة”،  أول “ديو” فني تعاونت فيه مع حبيبها الفنان اللبناني زيف.

 

كذلك تحتفل ستيفاني بنجاح مسلسلها “لعبة بنات” الذي يعرض حالياً على منصّة prime وهو من كتابة رنا فقيه واخراج بودي صفير.

يذكر  أن ستيفاني حققت نجاحا كبيرا في دور ”فاي” في مسلسل كريستال المعرّب عن التركية، والذي حطّم الأرقام القياسية في نسبة المشاهدة منافسًا معظم الانتاجات المعربة التي سبقته.

 

مجلة شبابيك_ سارا عبد العزيز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى