منوعات

مؤسسة “شهد” التجارية تطلق مبادرة دائمة لتحويل رصيد للجوال!

 

 

نشرت ليلة مؤسسة  شهد التجارية، منشور عبر صفحتها على الفيسبوك، مبادرة لتحويل رصيد للموبايل لعشرة أشخاص، من باب التواصل مع العملاء والأصدقاء، ومساعدة الأشخاص الذين تعرضوا لحالة انقطاع رصيد مفاجئ في ظروف متعددة، وبعد تواصل عشرات الأشخاص عبر الصفحة وتلبيتهم جميعاً.

 

حيث قررت مؤسسة شهد التجارية أن تطلق مبادرة دائمة لإنقاذ الحالات الطارئ وتحويل رصيد لهم سواء كان “سيرياتيل أو أم تي أن ” وذلك من الساعة الحادية عشر ليلاً وحتى السابعة صباحاً، على أن توفر هذه المبادرة فرصة عمل أيضاً لشخص ما.

 

 

“مجلة شبابيك” تواصلت مع المدير العام للشركة، الذي أكد بدوره أهمية المبادرة وخاصة ليلاً، فهناك أشخاص تكون على طريق سفر، أو بحاجة لإجراء مكالمة لطلب الإسعاف أو النجدة، لذلك قررنا أن نجعل هذه المبادرة دائمة تحت مسمى “طوارئ الوحدات”.

 

وتابع مدير الشركة حديثه بأن هذه المبادرة غير محصورة بمحافظة أو مكان، فهي خاصة بكامل جغرافية سورية بشكل مجاني، بهدف مساعدة الجميع وأن نبقى فاعلين تجاه أصدقائنا.

 

ونتمنى عند تفعيل الخدمة خلال أيام أن يكون الجميع على قدر من المسؤولية، ولا يستفيد منها غير المضطرين، لنستطيع إكمال مهمتنا على أكمل وجه.

 

خاص _شبابيك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو