فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها زيرو في آخر حفل لها

“شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها”

 

أحيت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، ليلة أمس الجمعة، حفلاً غنائياً في إمارة أبو ظبي الخليجية في الإمارات العربية، ‏وذلك ضمن مهرجان “أم الإمارات”.‏

 

حيث فاجئت شيرين جمهورها في الحفل بعدما أطلت عليهم وقد حلقت شعرها على الزيرو، وعلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على آخر ظهور لها بعد حلاقة شعرها في تغريدة عبر التويتر قائلة: “ليه ميكونش لوك جديد؟.. ليه ميكونش تغيير؟.. ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟.. ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص برىء وظلمتوني”.

 

كما وجهت رسالة لجمهورها في تغريدة قائلة: “أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين”.

“سومر عجمية” الفنّانة “شيرين عبد الوهاب” المفضّلة لدي، وقريباً سأطلق أغنيتي الخاصة

” شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها ”

 

وكانت أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا أعلنت فيه انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، لتحسم الجدل المثار حول الأمر، وجاء نص البيان: “فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

 

كما لاقت الفنانة شيرين دعم كبير من الوسط الفني والإعلامي ومن جمهورها، بعد انتشار خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب، وفيما ظهرت هي في حفلها ممازحة جمهورها بقول “بلا كوافير بلا تعب” كما علقت أيضاً ممازحة أصالة “اتحدى أصالة تحلق شعرها مثلي”.

 

شبابيك _ بيسان عمار

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى