تقنيةمال و أعمال

طرق الربح من أمازون…ابدأ الآن 

 

 

عالم الربح من الانترنت أصبح شائعًا ويرغب العديد من المسوقين المبتدئين في دخوله و في مقدمة البحث له سيصادفهم ” الربح من أمازون ”

أمازون هي كبرى شركات العالمية ، ولا يقتصر الأمر علي السوق العالمي الالكتروني أمازون فقط ، تضم أمازون ما يفوق السبعون شركة أو مجال عمل علي مستوى الكوكب.

 

كن حذرًا من التالي عن الولوج لأول مرة لعالم أمازون:

القوانين الصارمة، تهتم أمازون كثيرًا بسمعتها وجودة خدماتها و بالتالي تحظراستخدام الإيميل والسوشيال ميديا بشكل مباشر،أي لا يمكن الترويج لمنتج من منتجاتها علي الأفلييت مباشرة، ولا يمكن إرسال لينك كرسالة لمتابعيني أوعلي الفيس بوك ولكن يمكن إضافته علي اليوتيوب أوالموقع الخاص بك.

استلام الربح من أمازون أمر معقد للغاية علي الرغم من سهولة الانضمام وتتعامل مع المسوق عن طريق البنوك وليس عن طريق باي بال ،ودعني أخبرك أنك إن كنت من سكان الوطن العربي فامتلك حسابًا علي بايونير ويمكنك استلام ربحك بكل سهولة.

لكي تضمن عدم الوقوع في حلقة الضرائب لابد أن تقدم عدة وثائق لتثبت أنك لست مواطنًا أمريكيًا لتصلك أرباحك بشكل قانوني.

طرق الربح من أمازون:

التسويق بالعمولة:

أفضل الطرق للربح من أمازون علي الانترنت ، كل ما عليك فعله هو تسويق المنتجات عبر رابط خاص بك أنت وعند قيام أحد بشراء هذا المنتج عن طريق رابطك ، تحصل علي عمولة عن طريق الشركة المالكة هذا باختصار التسويق بالعمولة ،أما عن أمازون بشكل خاص فبرنامجها للتسويق بالعمولة هو الأشهر علي الإطلاق ويعتمد عليه كل المسوقين علي الانترنت و مالكي المواقع للربح عن طريقه و تسهل أمازون ذلك لأنها توفر كل شيء تقريًبا فمهما كان مجال تخصصك ستجد ما يخص مجالك لا تقلق.

اقرأ ايضا” :

افكار مشاريع ناجحة

 

 

طباعة التيشرتات:

أبسط طريقة للربح من أمازون و تعتمد على طباعة التيشيرت للذين يريدونه عند الطلب ، فأنت تضع التصميم الخاص بالتيشيرت والتي ترتبط بحدث معين ككرة القدم مثلًا ، وعندما يطلبه المستهلك تقوم شركة أمازون بطباعته وإيصاله إليه وتحصل أنت علي عمولتك ، و هذه العمولة ثابتة ولكن تستفيد أمازون بالجزء الأكبر لأن سعر التيشرت ليس ثابتًا ولكنها ليست غالية فهي تتراوح بين خمسة عشر دولارًا لخمسة وعشرين دولارًا تحصل أنت علي نسبة ما بين 11% ل 13% من سعره وهي البقية لأنها تقوم بالطباعة والتوصيل ،الأمر بغاية البساطة إن كنت مصممًا وتفهم في هذا النوع من التصميمات بل و يمكنك تعلمه بسهولة ،فهذا الأمر مربحٌ للغاية.

كيفية الربح من أمازون إليكم التفاصيل

الكتب الالكترونية:

يحب العديد من الناس القراءة وحاليًا مع العصر الحالي الذي نعيشه يمكنك القراءة علي الهاتف أو الحاسوب بسعر أقل بل ويمكنك الاستماع حتي إن كنت لا تمالك الوقت ،أمازون من أوائل المتاجر التي باعت الكتب و طبعتها وبالتالي إن كنت محبًا للكتابة فأنت علي الطريق الصحيح إن كنت ترغب في الربح من أمازون ويمكنك الاستعانة بكاتب بارع إن كنت أنت مسوقًا بارعًا فهذا ما يفعله أغلب الناس ،يتم مراجعة كتبك ونشرها في أي مجال وبأي لغة ، قم بالترويج للكتب الخاصة بك علي أي منصة تواصل اجتماعي ، وكلما تصدر كتابك البحث كلما زادت مبيعاتك.

 

 بيع المنتج:

أصعب الطرق للربح من أمازون لأنها تتطلب خبرة كبيرة ورأس مال وهي من أكثر الطرق المربحة و تصنع الملايين ، فأمازون يشبه صالة مول كبيرة يمكنك شراء محل خاص بك وبيع منتجاتك ،أغلب البائعين يستوردون المنتجات و يوردوها لأمازون مغلفة بشكل معين وأمازون تقوم بالتوصيل، هناك براندات عالمية تستفيد من سوق أمازون خصوصًا من الترافيك ليحصلوا علي مبيعات عالية ،بل وإن كنت من أصحاب المشغولات اليدوية يمكنك أن تبيع في بلدك عن طريق المتجر الإلكتروني.

لكن كن علي علم بأن المنافسة شرسة والخسارة أمر شائع علي الساحة فإن كنت غير مهتم بالخسارة في البداية في سبيل التعلم فلا بأس بأن تبدأ في هذا المجال.

 

العمل الحر:

أذكى طريقة للربح من أمازون علي الرغم من عدم علم الكثير عنها ويمكنك استخدام المهارات السابقة في التصميم والتسويق وكتابة المراجعات وتصميم المواقع و الكلمات المفتاحية والكتابة وغيرها في منصات العمل الحر وتخصص إحدى خدماتك هناك لأمازون وهي من المهارات المنتشرة علي مواقع أب ورك و فيڤر والطلب عليها واسع للغاية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى