فن ومشاهير

فاليري أبو شقرا تضع طفلها الأول

 

 

 

تستقبل فاليري أبو شقرا مولودتها الأولى من رجل الأعمال زياد عمار وذلك في مستشفى كليمنصو، حيث نشرت مقطع فيديو يظهر ورود باللون الزهري عبر حالتها على الانستغرام، كما تم تداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تضمن زهور وبالونات مكتوب عليها Baby Girl.

وكانت فاليري قد خضعت لجلسة تصوير استعرضت من خلالها آخر مراحل حملها حيث ظهرت بفستان فضفاض متعدد الألوان وكانت بكامل السعادة.

ومن الجدير بالذكر أنها لم تكشف عن جنس المولود خلال فترة الحمل بل ابتعد عن الأضواء حيث أن فاليري أبو شقرا لا تحب أن تنشر ما يخص حياتها الشخصية ، فهي لا تشارك جمهورها إلا الامور المهمة التي تحدث في حياتها كما أن زوجها عمار لا يحب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولم يعرف كم ستكون فترة الاستراحة التي ستاخدها فاليري بعد الولادة وهل ستعود للتمثيل سريعا ام لا.

 

 

يذكر أن فاليري ممثلة لبنانية من مواليد 1992 ، درست إذاعة وتلفزيون في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت ، توجت بلقب ملكة جمال لبنان عام 2015م وحصلت على لقب أجمل وجه لعام 2015 ، وشاركت في برنامج رقص النجوم واحتلت المركز الثالث، كما أنها قدمت العديد من الأعمال الدرامية منها ( الهيبة، ما في الجزء الأول والثاني، لا حكم عليه بجانب الفنان قصي خوري .

في 2019 أعلنت خطوبتها من زياد عمار وفي 2020 تزوجت منه في حفل وصف بالاسطوري، إذ خطفت إطلالتها بالابيض الأنظار حيث حصلت صور زفافها ومراسم الحفل متابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى