مال و أعمال

فرص عمل عبر الإنترنت لا تحتاج إلى خبرة كبيرة

 

يعتبر العمل عبر الانترنت مشروع تجاري ناجح بأقل تكلفة مقارنة مع المشاريع التقليدية التي تتطلب راس مال كتير يد عاملة و الكثير من الموارد  من أجل البدء والنجاح في المشروع أو على الأقل استمراره.

 

وأصبح شائعاً بشكل  كبير بسبب المرونة والتنوع وكيفية كسب الدخل التي توفرها الوظائف عبر الإنترنت، وهناك مجموعة متنوعة من المجالات حسب اهتماماتك ومجموعة المهارات الخاصة بك.

 

سنقدم لكم مجموعة أفكار لا تحتاج إلى خبرة وتكون مصدر دخل ثانوي او إضافي بجانب عملك الحالي أو دراستك قبل ان تصبح مصدر دخل أساسي …

شركة New vision للتسويق وكافة خدمات التصميم

موقع بيع سيارات في المانيا | 9 مواقع لبيع السيارات المستعملة بألمانيا

يمكنك صنع أي منتج رقمي خاص

بك في مجال اهتمامك أو دراستك بحيث يمكن بيعه عن خلال الانترنت عن طريق منصات البيع المتعددة  مثل  كورس تدريبي – كتاب رقمي – قوالب و تصميمات جاهزة – اكواد وبرامج وتطبيقات وغيرها الكثير …

 

يمكنك أن تكون وسيطاً للشراء من على الإنترنت وتوصيلها للزبون،حيث يعاني الكثير من المواطنين الموجودين داخل مناطق معينة في الوطن العربي من عدم وجود بطاقات بنكية للشراء وأيضاً مشاكل في الشحن وتسلم البضائع ، وبكونك الوسيط ستأخذ نسبة من الربح على شراء البضاعة بالإضافة إلى تكلفة التوصيل.

 

يمكنك أيضاً ان تكون وكيلًا للتسويق العقاري على الإنترنت من خلال نشر إعلان عن الوحدات العقارية  المعلن عنها للبيع أو للايجار عن طريق مواقع الانترنت المختلفة أو حسابات شخصية أو عامة.

والعمل الأكثر شيوعاً في هذه المدة هو

التسويق على السوشيال ميديا من أفضل الأعمال عبر الإنترنت

فكل من يدخل عالم التسويق على الانترنت يرى أهمية مواقع التواصل الإجتماعي أو السوشيال ميديا في عملية التسويق وأكثرها استخداماً هو فيسبوك.

 

تقديم خدمات ترجمة، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص والشركات التي تحتاج الى هذه الخدمة وأصبح أسهل بمساعدة المواقع الإلكترونيّة الخاصّة بالتّرجمة، فإذا كنت شخصا يجيد أحد اللغات الأجنبية إضافة للعربية فهذا المجال يتيح العديد من الفرص ويؤمّن لك دخلاً جيداً .

 

المهم أن تعمل في مجال اهتمامك وخبرتك وأن تكون صابر ومستمر وتسعى لتسويق ذلك المنتج بطريقة ذكية وسوف تجد أن المنتج أو السلعة أو أياً كان أخذ طريقه للانتشار مادامت جودته عالية وذو فائدة كبيرة للمستهلك وأيضاً من المهم معرفة أن العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الانترنت بشكل عام عمل مؤقت نوعاً وليس دائم لذلك اسعى إلى أن يكون هو العمل الإضافي إلى جانب عمل آخر.

 

مجلة شبابيك _ نايا ملحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو