فن ومشاهير

قصي خولي يدخل مجال الكتابة

 

 

 

 

 

مسلسل قصي خولي الجديد:

 

نشر الفنان السوري قصي خولي عبر حسابه الرسمي على  الإنستغرام خبر عن بدء تصوير أحدث عمله الدرامي الجديد “الوسم” .

 

ليفاجئ جمهوره بخوضه أول تجربة له في مجال التأليف التلفزيوني، وقد ذكر قصي سابقا أنَّه يقوم بالتحضير لعمل  من خلال حسابه على إنستغرام بعد أن نشر صورة من الورق التحضيري للنص الذي كتبه، وكتب عليه فكرة وإشراف قصي خولي، وقصة وسيناريو وحوار قصي خولي وبسيم الريس، وعلَّق قائلاً: “مسلسل الوسم …قريبا”

 

وحسب مصادر العمل يتألَّف من ١٤ حلقة ومن إخراج سيف الدين سبيعي، بوجود عدد من نجوم الدراما السورية ومن المحتمل وجود الرابر اسماعيل تمر في العمل، حيث إنَّه ومن المقرَّر أن يتمَّ عرض الوسم عبر منصة شاهد VIP.

 

يذكر أنَّ قصي خولي حقَّق نجاحاً كبيراً بعد مشاركته في مسلسل ٢٠٢٠، وتمَّ تكريمه في الدورة 20 لمهرجان «موريكس دور» في بيروت؛ إذ حصل على جائزة أفضل ممثل عن  شخصية “صافي”  في مسلسل 2020، وشخصيته في مسلسل “خمسة ونص ” الذي جسَّد فيه شخصية غمار.

 

وعن سؤال الجمهور حول اللوك الذي ظهر فيه قصي خولي في مهرجان الموريكس، أكَّد قصي أنَّ الشنب الذي يظهر به هو خاص بالشخصية التي يقدِّمها في مسلسل جديد بعنوان “توتر عالي”.

 

 

ومن جهة أخرى كشف خولي معاناته من الديسك في الرقبة وإصابة في الكتف من خلاله نشره الكثير من حالات الستوري على صفحته على الإنستغرام، الأمر الذي منعه من ممارسة الرياضة، كما تمنَّى قصي أن يجد طبيباً يستطيع معلاجته دون أن يخضع إلى عمل جراحي.

 

أجمل مسلسلات قصي خولي:

 

يعتبر اليوم قصي خولي نجم من نجوم الوطن العربي، وممثل مشهور ومحبوب، يوجد لديه آلاف المتابعين والمعجبين، وقدَّم قائمة كبيرة من الأعمال التلفزيونية المهمة التي لاقى فيها نجاحاً كبيراً.

أمَّا أفضل مسلسلاته، فكلُّ شخص يرى قصي بشخصية معينة هي الأفضل بالنسبة إليه، ولكن أجمع الكثيرون أنَّ هذه الأعمال هي الأفضل والأكثر متابعة:

لا حكم عليه،  مسلسل عشرين عشرين، الولادة من الخاصرة، أرواح عارية، رجال العز، خمسة ونص، جريمة شغف، غزلان في غابة الذئاب، أهل الغرام، تخت شرقي، والكثير من الأعمال الأخرى.

 

 

قصي خولي وزوجته:

 

ممثل سوري من مواليد ١٩٧٦م، درس في كلية الحقوق، ثمَّ التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج ١٩٩٩م، ثمَّ بدأ بمسيرته الفنيَّة في فيلم ذاكرة صعبة، ثمَّ توالت عليه الأعمال التلفزيونية ولاقى نجاحاً كبيراً .

وقد حصل على العديد من الجوائز أبرزها:

• فاز مرتين بجائزة أفضل ممثل عربي الأولى عام ٢٠٠٦ م عن دوره في مسلسل غزلان في غابة الذئاب، وفي عام ٢٠١١م عن دوره في مسلسل تخت شرقي.

• جائزة أدونيا عن فئة أفضل ممثل دور ثانوي عن دوره في مسلسل أشواك ناعمة عام ٢٠٠٥ م .

• جائزة الإبداع الذهبية في مهرجان القاهرة الإعلامي عام  ٢٠٠٦م عن دوره في مسلسل غزلان في غابة الذئاب.

• جائزة الإبداع الفضية في مهرجان القاهرة الإعلامي عن فئة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل رسائل الحب والحرب في عام ٢٠٠٧م .

• جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية في التصويت الذي أجرته مجموعة أبوظبي الفضائية لعام ٢٠١٠م

شبابيك على تاريخ سلطان الطرب “جورج وسوف”
في عام ٢٠١٨م تزوَّج من التونسية مديحة الحمداني ابنة الفنانة آمال علام  في الولايات المتحدة الأمريكية؛ إذ هاجرت إلى أميركا بعد إتمام دراستها في دبي، وأنجبت منه طفلها الأول فارس.

 

 

قصي خولي وابنه:

 

نشر الفنان قصي صورة له مع ابنه على حسابه الرسمي على إنستغرام؛ إذ ظهر في الصورة وهو يمشي وأمامه ابنه العميد فارس خولي معلقاً على الصورة : “العميد فارس خولي، الله يحميك ويحرسك يا روحنا ويحمي أطفال العالم جميعا، الحمدلله على هالنعمة العظيمة.”

 

وحازت الصورة على إعجاب  الكثير من الجمهور، بالإضافة إلى العديد من تعليقات بعض من نجوم الوسط الفني على الصورة متمنِّين حياة سعيدة لقصي وابنه.

 

 

 

 

 

 

شبابيك – ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى