فن ومشاهير

كارلوس عازار يتصدَّر بطولة لغز الاقوياء 

 

 

 

 

نشر الممثل اللبناني كارلوس عازار عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه على الانستغرام البوستر الرسمي من مسلسل ” لغز الاقوياء ” وعلَّق عليه :” هو مسلسل عملنا عليه من كل قلبنا في ظروف صعبة، لكن بيد واحدة وقلب واحد، أتمنى أن يصل إليكم بصدق كما عشناه”

 

و نال البوستر إعجاب الكثير من متابعي كارلوس عازار، وحصل على تعليقات ملأها الشوق والحماس لرؤية العمل متمنِّين النجاح والتوفيق ل عازار.

 

مي عمر تتعرَّض لوعكة صحية، وهل لزوجها دور في شهرتها

إذ طرحت مؤخراً شركة gold films وهي الشركة المنتجة للعمل بوستر مسلسل لغز الأقوياء، والذي سيبدأ عرضه في ٢٨ تشرين الأول الجاري على قناة bien drama، العمل من تأليف جويل مغامس وميشال أضباشي، ومن إخراج إيلي رموز.

 

العمل هو لبناني سوري، ويجمع بين الأكشن والرومانسية، يشارك في العمل عدد من نجوم سوريا ولبنان، سيكون مسلسل ” لغز الاقوياء” مختلف عن المسلسلات اللبنانية السورية المشتركة حيث إنَّ هذه المرة البطل لبناني والبطلة سورية، وسيتصدَّر البطولة الممثل اللبناني كارلوس عازار والممثلة السورية ريم نصر الدين، صفاء سلطان، يوسف حداد، ختام اللحام بالإضافة إلى الكثير من الفنانين .

 

يلعب عازار مقاتل في الشرطة القضائية تجمعه قصة حب ب ريم نصر الدين، لتتوالى أحداث العمل المليئة بالأكشن والحماس والحب والإثارة ضمن قالب رومنسي مشوق .

 

وكشف عازار أنَّه خضع إلى تدريبات مكثَّفة ودورة مصغرة مع القوة الضاربة في الأمن الداخلي الذين قدَّموا العون والمساعدة للممثلين لتأدية أدوارهم بالشكل الصحيح والمطلوب؛ إذ نفَّذوا معهم المهمات والقتال في المسلسل، وأضاف عازار أنَّ تصوير المسلسل استغرق خمسة أشهر على الرغم من جميع الصعوبات التي واجهت الكادر خاصة في ظروف كورونا، ممَّا اضطر الشركة لأخذ استثناء لاستكمال التصوير.

 

كارلوس عازار دفعة بيروت:

شارك الممثل اللبناني كارلوس عازار كضيف شرف في مسلسل دفعة بيروت؛ إذ جسَّد شخصية مازن وهي شخصية كوميدية ظريفة، وقال عازار : ” لقد حقَّقت من خلال مشاركتي في مسلسل دفعة بيروت انتشار في الخليج العربي، وعلمتني هذه التجربة الكثير خصوصاً أنَّنا كممثلين نشبه إلى حد كبير حقل التجارب، فجميعنا تحولنا إلى أصدقاء نتواصل مع بعضنا يومياً، فلم يكن هناك من يرغب في التعتيم على قدرات الآخر فكانت خلطة ممثلين رائعة، ضمن بطولة جماعية ناجحة .

ويذكر أنَّ كارلوس شارك في مسلسل لا حكم عليه إلى جانب الممثل قصي خولي؛ إذ فاجأ جمهوره بتقديمه شخصيات جديدة نافرة وقوية بعيدة كل البعد عن الطابع الرومنسي التي اعتاد الجمهور أن يراه فيها .

 

كارلوس عازار وأعماله :

ممثل ومغني ومقدِّم برامج لبناني، ولد في مدينة جزين في لبنان في عام ١٩٨١م، درس في مدارس القديس يوسف، وأكمل دراسته في الجامعة اللبنانية، وحصل على درجة الماجستير في المسرح، تخصَّص في الغناء الشرقي، وتعلَّم العزف على آلة العود التي عشقها منذ صغره، وبعد تخرجه من الجامعة شارك بأول أدواره في الدراما اللبنانية وذلك في عام 2001، قدَّم بعض البرامج كما قدَّم بعض الإعلانات التجارية.

قدَّم عازار الكثير من الأعمال في السينما والتلفزيون، ومن أبرز أعماله : مسلسل فاميليا، الللية الأخيرة، ثبات ونبات، سولو الليل الحزين، الحب جنون، غربة، وين كنتي، دفعة بيروت، خيبة أمل .

أمَّا الأفلام فقدَّم : فيلم معجزة، فيتامين، ولعانة، ملا علقة.

 

وقدَّم العديد من البرامج منها صباح الخير يا لبنان، يوم جديد، كلنا للوطن.

 

كارلوس عازار وماغي بو غصن:

 

قدَّم الفنان اللبناني كارلوس عازار ديو مع الفنانة ماغي بو غصن في برنامج “ديو المشاهير”، والذي يحمل عنوان “ديو الغرام”؛ إذ حقَّقوا نجاحاً كبيراً في ديو المشاهير ونالو إعجاب الجماهير، والتقيا أيضاً في فيلم بعنوان “فيتامين”؛ إذ تساءل الجمهور عن سبب الانسجام الكبير بينه وبين ماغي، ليردَّ عازار عن علاقته بها : “الانسجام بيني وبين ماغي بدأ من خلال برنامج “ديو المشاهير” ولو لم يكن هذا الانسجام موجود بيننا من البداية لم يكن لينتج عنه مسلسل هو “ديو الغرام”، ولو لم يرسخ هذا الانسجام في نفوس المشاهدين كثنائي ناجح لما كان نتج عنه فيلم “فيتامين”، مضيفاً أنَّ هناك علاقة صداقة حقيقة تجمعه بالممثلة ماغي وزوجها المنتج جمال سنان.

 

شبابيك- ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى