فن ومشاهير

كندا حنا تجتمع مع زوجها في “ليلة السقوط”

 

 

تحطُّ كاميرا ناجي طعمي هذه المرَّة في أربيل في العراق؛ إذ دارت كاميرا طعمي منذ أسابيع قليلة للبدء بتصوير مسلسل ” ليلة السقوط “، يتمُّ تصوير العمل بسريَّة تامَّة ولم تفصحِ الشَّركة المنتجة عن أيَّةِ تفاصيل تتعلَّق بالعمل وتكتَّمت على معلومات السيناريو والأحداث والقصة والنُّجوم المشاركين.

العمل من إنتاج شركة بلا حدود للإنتاج الفنِّي والسِّينمائي وتأليف الكاتب المصري مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي.

تتصدَّر الفنَّانة كندا حنا دور البطولة في العمل بالإضافة إلى مجموعة من الممثِّلين السُّوريين وغير السُّوريين( باسم ياخور من سوريا، صبا مبارك من الأردن، طارق لطفي من مصر )

وسبق وقد أعلن مصمِّم الملابس حكمت داوود عن كاستينغ ( تجارب أداء ) في أربيل لاختيار الممثِّلين المشاركين في عمل ليلة السقوط .

يُذكر أنَّ آخر عمل جمع كندا حنا مع ناجي طعمي فيلم ” انت جريح” من تأليف قمر الزمان علوش وإنتاج الهيئة العامَّة للإذاعة والتلفزيون في عام 2020م.

كندا حنا:

ولدت في منطقة كفربهم التابعة لريف حماة عام 1984م ودرست حتى الثانوية فيها ثمَّ انتقلت إلى دمشق والتحقت بالمعهد العالي وتخرَّجت عام 2006م

بدأت مسيرتها الفنيَّة وهي في السَّنة الثانية من دراستها؛ إذ شاركت في فيلم باب الشمس للمخرج المصري يسري نصر الله

قدَّمت العديد من الأعمال التلفزيونية، واشتُهرَت بمسلسل صبايا ومسلسل باب الحارة الذي انتشر عربيَّاً ولها العديد من الأفلام السينمائية، تُعتَبر من أكثر الفنَّانات رشاقةً ولياقةً كونها تمارس الرياضة منذ صغرها، أطلق عليها البعض لقب باربي الدَّراما السُّورية لكنَّها قالت إنَّها تفضِّل لقب سندريلا الدراما.

ناجي طعمي وقصَّة حب كندا :

مخرج سوري وصاحب مؤسَّسة الفارس للإنتاج السينمائي والتلفزيوني من دمشق مواليد 1973م، أخرج العديد من الأعمال المهمَّة وتزوَّج من كندا حنا بعد قصَّة حبٍّ خفية في مسلسل صبايا ثمَّ أعلن خطوبته منه التي دامت 40 يوماً فقط وبعدها أعلن ناجي زواجه من كندا بنشر صورة على فيسبوك بثوب الزفاف، وتمَّ الزَّواج دون أيَّة مظاهر احتفاليَّة واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء ثمَّ رُزِق بثلاثة أطفال وهم ( فارس، كاتاليا، كرستين).

“لورا أبو أسعد” تعود إلى الشاشة بعد سنوات من الغياب

ربا نوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى