فن ومشاهير

محمد هنيدي يعتزل التمثيل ويتَّجه نحو الحفلات الشعبية

 

نشر الفنان محمد هنيدي منشوراً على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن فيه اعتزاله التمثيل واتجاهه نحو إحياء الحفلات الشعبية.

وفي هذا الصدد كشف الفنان محمد هنيدي أنَّ المنشور كان بمثابة مزحة مع جمهوره، وأنَّه يستعدُّ لتجسيد دور في مسرحيته الجديدة كمطرب شعبي وكان المنشور كدعاية للمسرحية.

وقد كتب  هنيدي على صفحته على التويتر ” قررت النهارده الصبح قرار مهم.. قررت اعتزل التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي”.

وتابع هنيدي “أي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الأفراح بدءاً من نهاية شهر أيلول”، وطالب متابعيه بعدم السخرية من ذلك قائلا: “وأرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية”.

وعن ردود أفعال المتابعين حول هذه التصريحات فقد انقسمت الى عدَّة آراء، فمنهم مَنْ صدَّق القرار وطالب محمد هنيدي بالعدول عنه، ومنهم مَنْ رأى أنَّ القرار يأتي في إطار الهزار الذي اعتادوا عليه من محمد هنيدي وآخرين كانوا بين مصدِّقين ومشكِّكين.

وعن جديد هنيدي فإنَّ الفنان أوشك الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد باسم “الجواهرجي”، وسينتهي منه بعد قرابة الأسبوعين؛ إذ يقوم بالتصوير بشكل يومي.
جفرا يونس موهبة وجمال، أيقونة مميزة في الدراما

أمَّا عن دروه في الفيلم فيجسِّد  هنيدي شخصية “الجواهرجي” إلى جانب الفنانة منى زكي التي تجسِّد دورها زوجته، ويحدث بينهما العديد من المواقف المضحكة في إطار كوميدي.

محمد هنيدي وفاندام وتحدِّي القتال عند سفح الهرم:

والبداية كانت عندما انتشرت صورة لثلاثي الأكشن في سينما هوليود عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهم البلجيكي جان كلود فان دام، والصيني جاكي شان، والهندي شارو خان، ووصف المتابعون الصورة بأنَّها تشعُّ فخامة غير محدودة. وقد تدخَّل الفنان محمد هنيدي ونشر صورة له مع أشهر فناني الكوميديا، وهم: أحمد السقا وكريم عبد العزيز والراحل علاء ولي الدين وعقَّب عليها قائلاً:

“صورة تشعُّ أكثر”.

ليردَّ عليه فاندام ممازحاً: “استعد للتحدي القتالي، أليس كذلك يا سيد شرقاوي” في إشارة منه للشخصية التي قدَّمها محمد هنيدي في فيلم ” فول الصين العظيم”.

وقد قبل  هنيدي التحدِّي بنشره لصورة ساخرة نشرها مساء السبت عبر حسابه على الفيسبوك؛ إذ نشر صورة له وهو مفتول العضلات، وهي صورة من أحد مشاهد فيلمه “سور الصين العظيم” وبجانبها صورة لفاندام وعلَّق عليها : “مازلت عند كلمتي.. مباراة بدون قوانين.. في قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد.. إيدك الاتنين يبقوا مربوطين”.

 

شبابيك _ حلا فطوم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو