فن ومشاهير

مسلسل خريف عمر دراما بوليسية تشويقية..ريباً في رمضان

 

 

 

ضمن إطار بوليسي تشويقي وعلى خلفية نوستالجيا ورومانسية الثمايننات والتسعينات تدور أحداث نص مسلسل (خريف عمر) حول ثلاثة أجيال تحكمها علاقات متشابكة تتواجه بشكل قدري في لعبة خطيرة بين الماضي والحاضر.

 

وتتمحور الأحداث الرئيسة حول : (طرق ليلى الباب على (ُعُمَر) بعد غياب ثلاثين عاما لتفجر بركان من العواطف الدفينة وفي ذات الوقت تنفصل ابنته ميرفت وتعود من الخارج مع ولدها حليم لتقطن معه.

شركة New vision للتسويق وكافة خدمات التصميم

وعلى التوازي مع هذين الحدثين : يواجه عُمَر الدالي ،المحامي المتقاعد ،قدر لامفر منه يجعله على مفترق طرق أمام خيارين :إما أن يكمل حياته بشكلها الاعيتادي أو أن يقتص من الماضي وماتعرض له من ظلم وقهر لكنه يختار بأن يقلب حياته رأسا على عقب وأن يطلق الرصاص على الماضي وعلى طريقته الخاصة، وفي طريقه إلى هدفه يترك ُمَر سلسلة من الألغاز إلى (فارس زين الدين ) الذي يقتفي أثرها في محاولة منه لمعرفة الحقيقة وهو أيضاً في طريقه إلى هدفه يتساقط خريف العمر بأصدقائه المقربين الذين أخذوا يموتون واحداً تلو الآخر.

 

(هشام عنابة ) و (فارس زين الدين ) بطلان بينهما فارق زمني واجتماعي ….ماسيفعله عمر، هو أن يضعهما في مواجهة بعضهما البعض ، مواجهة ستغير مسارهما تماما…فما هو السر الذي سيسعى عمَر إلى أن يعلمه فارس عن حياته السابقة ؟.. وما الذي يجمع بين ُمَر المحامي المتقاعد وهشام عنابة رجل الثروة الجديد ..؟.هذا ماسنعرفه عند العرض ومشاهدة أحداث العمل .

 

فقد كتب نص العمل لأول مرة الكاتبين الشابين (حسام شراباتي و يزن مرتجى) تحت إشراف 🙁 د. رانية الجبان ) ، وقد شارك في المعالجة : (لمى عبد المجيد و يارا جروج )

ولابد لنا أن نذكر أن العمل من إخراج : (المثنى صبح ) ومن المؤكد أن العمل تم بمشاركة النخبة من الفنانين المتألقين منهم سلوم حداد، باسم ياخور، معتصم النهار، قمر خلف وغيرهم الكثيرين.

 

يذكر أن مسلسل خريف عمر من المقرر أن يعرض في رمضان 2023.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى