فن ومشاهير

مها المصري تشغل السوشل ميديا بصورها الصادمة

 

تفاجأ جمهور الممثِّلة السوريَّة مها المصري بصورها الأخيرة؛ إذ ظهرت في شكلٍ مختلفٍ تماماً مع تشوُّهٍ في ملامح وجهها.

 

ولم يصدِّق الجمهور الصورة الأخيرة التي تمَّ تداولها للممثِّلة السوريَّة ​من رحلتها إلى تركيا؛ إذ ظهرت مها بشكلٍ غريبٍ جداً وملامح غير مألوفة، خاصةً منطقة الشفاه التي بدت أنَّها محقونةٌ بطريقةٍ غريبةٍ.

“ساحر قلوب” يعيد نجوى كرم إلى نجاحاتٍ سابقة
وانهالت التعليقات على صور مها المصري من جمهورها، معبِّرين عن استغرابهم الشديد من التغيُّر الكبير في ملامحها، خصوصاً وأنَّها تملك جمالاً طبيعيَّاً.

 

وجاء في بعض التعليقات: “الله يكسر إيدين الدكتور”، فيما كتب آخر: “المشاهير لمتى وهم يشوِّهون نفسهم”، في حين قارن البعض صُورها القديمة بالجديدة وعلًّق “يا حوينتك كانت جميلة”.

 

وكانت مها المصري قد تعرَّضت لهجوم بعد تداول صُورة تجمعها مع بناتها، بسبب التغيُّر في وجهها نتيجة عمليات التجميل،

خاصَّة أنَّها تحدَّثت عن معاناتها من هذه المشكلة في أكثر من لقاء قبل أن تنجح بعد تعب دام سنوات وتتخلَّص من الانتفاخ في وجهها.

 

ففي عام 2002م خضعت مها المصري إلى حقن مواد تجميليَّة في وجهها، لكن تلك المواد كانت من أنواع رديئة ما جعلها تظهر فوق شفتيها بعد سنوات، وأدَّى ذلك إلى خضوعها لعمليات جراحيَّة تجميليًّة لتستعيد شكلها الطبيعي لاحقاً.

 

ولنتذكَّر سوياً أنَّ مها المصري هي حفيدة العازف عمر النقشبندي، والشقيقة الصغرى للممثِّلة «سلمى المصري» ووالدتهم كرديَّة، تزوَّجت في بداية حياتها من مدير التصوير «حازم بياعة» وأنجبت ابنتها الكبرى ديمة بياعة التي تعمل كممثِّلة أيضاً، وبعد انفصالها عنه تزوَّجت من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وأنجبت ولد وبنت هما «طيف» و«ريم».

 

غابت عن الدراما السوريَّة بعد اندلاع الأزمة السوريَّة عام 2011م ثماني سنوات، وانتقلت للعيش في الإمارات العربية المتحدة لتعود من خلال مسلسل “سلاسل دهب” إخراج إياد نحاس وإنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج الفني عام 2018م.

 

شبابيك _ زبيدة سلمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو