فن ومشاهير

نجاح كبير للفيلم المصري “عريس للبيع” في أمريكا 

من بطولة النجم أيمن منصور واخراج المبدع بيتر تكلا … نجاح كبير للفيلم المصري “عريس للبيع” في أمريكا

 

 

 

شهدت سينما Regal Garden Grove في مدينة لوس أنجلوس حدثًا سينمائيًا استثنائيًا، حيث تم عرض الفيلم العربي المصري المنتظر “عريس للبيع”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا فائقًا من قبل الجمهور والنقاد على حد سواء.

 

الفيلم من بطولة النجم المصري أيمن منصور، سيناريو وحوار وإخراج المبدع بيتر تكلا الذي نجح في تقديم قصة مشوّقة جذبت الجمهور منذ اللحظات الأولى.

كما شارك بالبطولة الممثلين الموهوبين تامر ومينا موريس، وملكة جمال مصر “دينا”، والموهوبة مريم بباوي، الذين أضافوا للفيلم لمسةً فنيةً رائعة.

عريس للبيع

وشهد العرض الأولى حضور مميزٌ من قِبَل الجالية العربية في مدينة لوس أنجلوس , كما تألق نجوم الفيلم على السجادة الحمراء، حيث أبدوا عن فخرهم الكبير بالمشاركة في هذا العمل الفني الرائع.

وتقديراً لهذا العمل المتقن , تم تكريم المخرج بيتر تكلا وفريق عمل الفيلم من قبل معالى السفير المصري د/حسام الدين علي قنصل عام مصر فى لوس انجلوس , والاستاذ / رأفت صليب رئيس الاتحاد العام للمصرين بالخارج , و الاستاذ / هشام ستيته نائب رئيس الاتحاد

فيلم أصحاب ولا أعز آثار بلبلة في الوطن العربي لهذا السبب!

يُعد فيلم “عريس للبيع” إنجازًا فنيًا استثنائيًا، حيث يعتبر أول فيلم مصري يتم إنتاجه بالكامل في أمريكا، من تمثيل وتصوير إلى الإخراج والمونتاج. وقد شكل بصمة مميزة في سجل الإنجازات السينمائية العربية على مستوى العالم .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى