فن ومشاهير

وائل كفوري يتعرض لحادث إليم وهذا هو وضعه!

مع إنتهاء منتصف شهر أكتوبر ضج لبنان والعالم العربي بخبر تعرّض ملك الرومنسية اللبناني وائل كفوري لحادث سير مروع على طريق جبيل وقد تناقلت الكثير من الوسائل الإعلامية صور ومقاطع فيديو تم فيها عرض موقع الحادث وسيارة الفنان وائل كفوري التي تبدو وكأنها تحطمت بشكل كبير.

 

تم نقل الفنان وائل كفوري إلى مستشفى سيدة المعونات في بيروت وأطل الصحفي اللبناني سعيد الحريري على إحدى الوسائل الإعلامية ليتحدث عن صحة النجم وائل كفوري وقد أكد الحريري على نجاة وائل بإعجوبة كبيرة وأنه يعاني من رضوض قليلة في جسده ويتم الآن إخضاعة لبعض الفحوص والتحاليل للتأكد من سلامته.

سرعان ما ضجت مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية بالخبر كما وأرسلت العديد من المحطات التلفزيونية مراسلوها إلى موقع الحادث لنقل الصورة المباشرة للجمهور العربي ولا سيما أن الجميع قد اندهش من الحالة السيئة للسيارة التي كان يقودها وائل بعد الحادث.

 

يتعرض سنوياً الكثير من مشاهير العالم العربي لحوادث سير تودِ بحياة البعض بينما ينجو القسم الأخر بإصابات خفيفة سرعان ما يتم شفائهم وعودتهم لممارسة نشاطاتهم الفنية، واليوم من مجلة شبابيك نتمنى للبناني وائل كفوري الشفاء العاجل والعودة لنشاطاته الفنية بأقرب وقت ممكن.

 

يذكر أن النجم اللبناني وائل كفوريّ هو خريج برنامج ستديو الفن وحقق على مدى سنوات نجاحات كبيرة جعلته يتصدر الصف الأول لنجوم الوطن العربي من زمن وحتى يومنا هذا، أصدر عدد لا يستهان به من الألبومات الغنائية التي حققت أكبر نسب مبيعات في الوطن العربي كما أن أغانيه باتت ترافق التفاصيل اليومية لحياة محبيه في كل مكان وزمان.

 

شبابيك _جورج درويش

 

مخرج يحول بيته إلى متحف خاص في عادل إمام بسبب حبه له

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو