فن ومشاهير

وفاء موصللي تتصدر عناوين البحث .. والسبب ؟

 

كيف أصبحت وفاء موصللي بعد التجميل؟

نحافة وفاء موصلي الزائدة تثير قلق جمهورها

وفاء موصلي قبل وبعد التجميل.

تصدر اسم الفنانة وفاء موصللي في الآونة الأخيرة نتائج البحث في غوغل وأبرز الأسئلة التي طرحت:

كيف أصبحت وفاء موصللي بعد التجميل؟، نحافة وفاء موصللي الزائدة تثير قلق جمهورها، وفاء موصللي قبل وبعد التجميل.

كل هذه العناوين تظهر لنا ما إن نكتب “وفاء موصلي” في محرك البحث، والسبب يعود لتغير شكلها حسب ما لاحظ الجمهور إذ ظهرت وقد خسرت الكثير من وزنها ويعود السبب وراء ذلك هو خضوعها لعملية طي معدة منذ ما يقارب 11 سنة.

وعن صور الفنانة موصللي اليوم يعود لأنها أصبحت قريبة من الجمهور اكثر وتشاركهم صورها على حسابها الشخصي على انستغرام الذي وصل إلى ما يقارب 300 ألف متابع من سوريا وخارجها وتظهر بالصور وقد تغيرت ملامحها وقد بانت خسارة وزنها واضحة أيضاً.

أما عن هذا الموضوع فقد علقت الفنانة وفاء مؤخراً أن نحفها يعود لأنها منذ مدة تساعد مريض على كرسي دواليب، إذ أنها ومنذ قرابة السنتين تقوم الفنانة بأخذ هذا الشخص إلى الحديقة لمدة تزيد عن ساعتين وثلاث، فلم تجد نفسها إلا وقد خسرت الكثير من الكيلوغرامات – فهي رمية بغير رامي- كما عبرت الفنانة، وأن التغيير الذي حدث في شكلها يعود للمكياج فقط، فهي تستخدم الميك أب بطريقة مميزة مما يجعلها تظهر بمظهر جميل ونفت نفياً قاطعاً خضوعها لأي عملية تجميل.

النجمة الذهبية نوال الزغبي تاريخ من النجاح بدأ من استديو الفن

وعن التعليقات السلبية التي يتركها رواد مواقع التواصل الاجتماعي يمنى ويسار وقد كان للفنانة نصيب كبيراً منها، بينت الفنانة رأيها لمنصة et بالعربية بها أنها لا تشعر بالحزن أبداً حيال هذه التعليقات فالجميع سيكبر وهذا ما ترجوه من أولئك الذين يعملون على ترك هذه التعليقات وتابعت: ” لا تاخدوا سيائتنا، بالنهاية خلينا نحب بعضنا”.

يذكر أن الفنانة السورية وفاء موصللي من مواليد 1 نوفمبر 1959، وقدمت العديد من الأعمال الفنية الدرامية منها والسينمائية، وتحتل مكانة كبيرة في قلوب الجمهور السوري والعربي.

 

مجلة شبابيك _حلا فطوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى