فن ومشاهير

وفاة جورج الراسي في حادث سير آليم ونادين أخته في حالة انهيار

 

 

 

 

لقي المغني اللبناني، جورج الراسي، مصرعه، فجر السبت، جراء حادث مروري بمنطقة البقاع شرق لبنان على الحدود مع سوريا، على ما أفادت معلومات صحفية تحدثت أيضاً عن وفاة امرأة كانت برفقته في السيارة.

 

وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” اللبنانية الرسمية أن الراسي البالغ 39 عاما “توفي على إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادما من الحدود السورية”.

 

في مواقع التواصل الاجتماعي، نعى بعض زملاء وجماهير الراسي رحيل الفنان الشاب مقدمين التعازي لشقيقته الفنانة، نادين الراسي.

 

أغاني جورج الراسي

وفي رصيد المغني الشاب ألبومات عدة منذ انطلاقته في أواسط تسعينات القرن الماضي، وأغنيات كثيرة بلهجات مختلفة خصوصا اللبنانية والمصرية، حقق بعضها انتشاراً في البلدان العربية.

 

ولفت الراسي انتباه الجمهور والنقاد الموسيقيين، خصوصاً بفعل تشابه صوته مع خامة المغني السوري الشهير، جورج وسوف.

 

وتعاون الراسي المتحدر من شمال لبنان، خلال مسيرته مع أسماء معروفة في مجال التأليف الموسيقي والشعر الغنائي العربي في العقدين الماضيين.

لماذا يتعرّض الأطبّاء الشّباب ذوي الصّحة الجيّدة للإصابات الشّديدة والوفاة بـCOVID19

كما كان اسمه متداولا في الصحافة الفنية العربية على خلفية حياته الشخصية، بما يشمل أخبار طلاقه أو تقلبات علاقته بشقيقته الممثلة اللبنانية نادين الراسي.

 

وأثار نبأ وفاته حزناً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إذ عبّر مستخدمون كثر خصوصا على تويتر، عن أسفهم لموت المغني الشاب في سن مبكرة.

كما أصيبت الممثلة اللبنانية نادين الراسي بانهيار تام فور علمها بخبر وفاة شقيقها، وبحسب ما أشارت مواقع فقد تم الاستعانة بأحد الأطباء لمساعدتها وتهدئتها، خصوصا أنها مصابة بصدمة قوية جراء الفاجعة، بحسب ما قال مقربون من العائلة، وهي حتى الساعة ترفض لقاء الناس، في وقت يتواجد أولادها الى جانبها فقط.

 

الجدير ذكره أن نادين الراسي كانت الداعمة الأولى لشقيقها وفي أكثر من مناسبة، وهما مقربان من بعضهما بشكل كبير ويتبادلان الأسرار.

 

مجلة شبابيك _ سارا عبد العزيز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى