منوعات

يوسف السالم صانع محتوى يعالج موضوع ” الإبتزاز الإلكتروني “

يوسف السالم

تعتبر صناعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي من أبرز النشاطات التي لاقت انتشارًا وتعارفًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي،

في ظل التسابق بين المستخدمين على إعداد ونشر المحتوى واختيار طريقة معالجة الأفكار وعرضها وتقديمها للجمهور بأنماط متعددة بين مكتوب ومسموع ومرئي، بهدف جذب الجمهور للمشاهدة وتحقيق الأرباح من عائدات الإعلانات وغيرها.

طرق الربح من اليوتيوب 2023… ممتعة ومربحة في آن واحد

وفي خضم ما تشهده مواقع التواصل الاجتماعي من زخم في المحتوى بأنواعه المختلفة، كان للشاب الكويتي يوسف السالم نصيب منه والذي إستطاع خلال فترة زمنيّة قصيرة تحقيق نجاحات كبيرة .

يقدّم صانع المحتوى الكويتي يوسف السالم عبر قناته الخاصّة على ” يوتيوب ” مجموعة من الفيديوهات كان آخرها ” عشتها مع الإبتزاز الإلكتروني ” وهي ظاهرة خطيرة تهدّد حياة عدد كبير من الشباب والمراهقين .

ويقدّم يوسف في هذا الفيديو تجربة جريئة وحقيقية بإحدى برامج التواصل الإجتماعي حول هذا الموضوع بعد أن حاولت أحداهن الإيقاع به وإيهامه أنها فتاة حقيقية تريد مشاهدته من دون ملابس .

لا شكّ أن ” الإبتزاز الإلكتروني ” دمّر حياة آلاف الشباب وأدّت إلى حدوث جرائم عدّة أبرزها السرقة والإغتصاب ، من هنا إنطلق يوسف من فكرته التي دعا فيها الجميع إلى التوعية من مخاطر هذه الظاهرة والحذر من عصابات السوشيل الميديا حيث عالج هذه المشكلة بالإنتباه وتجنّب الرسائل من أشخاص لا نعرفها عبر مواقع التواصل الإجتماعي كما دعا الجميع أن لا يضعفوا أمام كل المغريات التي تقدّم لهم .

ويؤكّد يوسف في النهاية أنه لا يتمنى لأحد أن يعيش ما عاشه حيث أن هذه التجربة كانت محرجة بالنسبة له لتنفيذ الفكرة لأنها تخالف أخلاقنا وتربيتنا والأهم أنها تخالف ديننا .

https://www.youtube.com/watch?v=yHIIKmr5ICA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

حقوق النشر © جميع الحقوق محفوظة | شركة سيو